الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  توافق وتنسيق مستمر بين قطر والأردن

توافق وتنسيق مستمر بين قطر والأردن

توافق وتنسيق مستمر بين قطر والأردن

عمان - قنا - التقى سعادة المهندس عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني، مع سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى الأردن. وأكد سعادة رئيس مجلس النواب الأردني، خلال اللقاء، حرص بلاده على الوصول لأفضل المستويات في العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة البلدين، موضحا أن هناك توافقا وتنسيقا مستمرا بين البلدين حول قضايا المنطقة. وشدد سعادته على أهمية التنسيق البرلماني المشترك بين البلدين، خاصة في ملف القضية الفلسطينية والدفاع عنها في مختلف المحافل البرلمانية الدولية. من جانبه، أكد سعادة السفير أن دولة قطر تسعى لتعزيز العلاقات القائمة مع الأردن في مختلف المجالات، مشيرا إلى أنها علاقات متينة تقوم على أسس ثابتة والاحترام المتبادل.
وقال سعادته إن دولة قطر تعمل مع الأردن بقوة من أجل تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتفعيل التنسيق المشترك، لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة، والسعي معا لدعم المشاريع والبرامج التي تسهم في التنمية الاقتصادية الشاملة للبلدين.
وفي سياق متصل، التقى سعادة السيد فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الأردني، مع سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني. وأكد سعادة رئيس مجلس الأعيان الأردني، خلال اللقاء، على متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وحرص الأردن على إدامتها والبناء عليها بمختلف المجالات الثنائية خاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية، وتعزيز التنسيق والتشاور بينهما خدمة للمصالح المشتركة.
وأوضح سعادته أن الظروف التي تمر بها الأمة العربية، تستدعي تعزيز تعاونها ووحدتها لمواجهة التحديات التي تمر بها، مؤكدا أن بلاده تحرص على وحدة الصف العربي وتعزيز الوفاق العربي وتفعيل التنسيق المشترك فيما بينها خدمة لمصالحها ودفاعا عنها.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below