الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اعتزال مفاجئ لـ«السرحان خلفان»

اعتزال مفاجئ لـ«السرحان خلفان»

اعتزال مفاجئ لـ«السرحان خلفان»

كتب- سليمان ملاح
أعلن خلفان إبراهيم خلفان نجم الكرة القطرية بشكل عام وناديي العربي والسد اعتزاله الميادين رسميا بعد مسيرة حافلة بالألقاب سواء مع المنتخب الوطني والسد وعلى المستوى الشخصي، وجاء خبر اعتزاله عبر موقعه الرسمي انستغرام، حيث كتب: الحمد لله الذي حمد في الكتاب نفسه، أعلن أنا خلفان إبراهيم اعتزالي لعبة كرة القدم نهائيا.
وأرجو من الجميع احترام قراري الذي أخذته بعد سنين من التفكير، نعم هي تلك الظروف التي أثقلتني أينما رحلت وعصرتني أينما نزلت، وحاولت جاهدا أن أتخطاها وأصارعها لكن إرادة الله كانت فوق إرادتي والحمد لله حمدا كثيرا ولا اعتراض على قدره لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.. ولا أعتبر اعتزالي استسلاما ولكن راحة لنفسي وسلوى.
وان كنت اعتزلت الكرة لكني لم أعتزل الحياة وأنا مقبل على معتركها وتحدياتها بكل إصرار وقوة وفي أتم الاستعداد لخدمة ديني ووطني.. بكل حزن أعلنها وبكل احترام لكل الإدارات التي مرت عليّ بداية بالسد ومرورا بالريان وانتهاء بالعربي مع خالص الأسف على ما بدر مني من تقصير وتقاعس في بعض الأوقات..
ولم يكن قراري هذا بسبب تقصير طرف ما نحوي أو ظلم أو تطاول عليّ أو على حقوقي، فلم أنل من الأندية التي مثلتها إلا كل الاحترام والتقدير والعرفان، فالحمد لله على قدري خيره وشره.. وأفوض أمري إلى الله.. إن الله بصير بالعباد.
هذا وقد أثار خبر إعلان اعتزال خلفان ابراهيم ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمع رواد المواقع من أندية وكل من عرف اللاعب ان الكرة القطرية خسرت أحد أفضل المواهب عبر التاريخ، حيث كتب موقع نادي السد «اعتزل اليوم (أمس) أحد أبرز نجوم وأساطير نادي السد عبر التاريخ الاسطورة خلفان ابراهيم.. شكرا خلفان ابراهيم وستبقى أبواب النادي مفتوحة لك لمستقبلك القادم».
أما موقع جماهير السد فقد كتب: بكل امانة زعلنا لخروجك من السد لأنك لاعب مهم ولك مكانة خاصة عندنا وتمنيتك تعتزل في السد.. بلا شك وبكل أمانة وبشهادة الجميع يا كابتن انت من أفضل اللاعبين خلقا ولعبا خدمت السد والكرة القطرية وحفرت اسمك في التاريخ بجهدك وتعبك.. اعتزالك خبر مؤسف ومحزن وخسارة كبيرة لنا جميعا، وشكرا لك على كل ما قدمته وشكرا ما توفيك حقك.
من جهة أخرى طالب أحمد النعيمي أحد جماهير السد من إدارة النادي ان تقيم مباراة اعتزال للفنان خلفان ويكون الحفل يليق به كلاعب..
كما غرد نادي الريان عبر موقعه وكتب: نشكر اللاعب الدولي خلفان ابراهيم على الفترة القصيرة التي قضاها بشعار الريان ونتمنى له مستقبلا سعيدا. وكتب بوراكان: شكرا أسطورتنا على كل ما قدمته للكرة.. شكرا لإنجازاتك وذكرياتك الحلوة ستبقى اسطورتنا الأبدية.
وقال خالد جاسم: أنا أحترم قرارك يا خلفان، لأنك احترمت تاريخك..
أحترم قرارك الغريب، مع اني مب مستغرب، رغم ان قدامك كم سنة للعب والاستمتاع بالكرة..
اما احمد بن ابراهيم فكتب: كفيت ووفيت يا كابتن كنت أتمنى إحراز بطولة مع العربي قبل اتخاذ قرار الاعتزال. أما يوسف السيد فقد غرد قائلا: من خيرة اللاعيبة الذين مثلوا المنتخب والسد أفضل تمثيل، لاعب خلوق داخل وخارج الملعب. كما كتب عبد الله صقر المفتاح: كنت نجما في لعبك وأخلاقك. كما كتب خالد بن مبارك الكواري: فعلا خبر محزن، ولكن نقول شكرا خلفان على ما قدمته للكرة القطرية وستظل من أفضل اللاعبين القطريين على مر التاريخ.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below