الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الحمد يزور الوطن

الحمد يزور الوطن

الحمد يزور الوطن

استقبل الزميل فهد إسماعيل العمادي رئيس القسم الرياضي ومدير التحرير التنفيذي لجريدة الوطن سعادة دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم لألعاب القوى ومدير بطولة (الدوحة 2019)، والذي قام بزيارة إلى مقر الجريدة أمس الأول وبرفقته حمد العبيدلي رئيس العلاقات العامة والاتصال ببطولة العالم لألعاب القوى.
وجاءت هذه الزيارة في إطار التحضيرات الجادة والمكثفة من قبل اللجنة المنظمة العليا للبطولة والاهتمام بالدور الإعلامي للصحف المحلية والإثناء على دورها في تغطية الحدث الكبير بأفضل صورة مع بدء العد التنازلي لانطلاق المنافسات رسميا خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر المقبل.
وأشاد الحمد بالجهود الكبيرة المبذولة من كافة وسائل الاعلام المحلية ومن بينها الوطن لإخراج الحدث العالمي بأفضل صورة ممكنة، ومواكبتها كافة التحضيرات والتجهيزات منذ فترة ليست بالقصيرة والتواصل الدائم مع اللجنة المنظمة لوضع القارئ وكل عشاق ألعاب القوى في قلب الحدث دائما. وقال الحمد خلال لقائه بمدير التحرير التنفيذي إن الوطن لها باع كبير في تغطية كبرى الاحداث الرياضية المحلية والعالمية، وتاريخها يشهد بذلك على مدار كل المناسبات والمواعيد الكبرى التي استضافتها قطر على مدار السنوات الماضية مما كان له الاثر الكبير في إبراز صورة قطر الرياضية محليا وخارجيا بالشكل المناسب والمأمول كذلك.
من جانبه ثمن الزميل فهد العمادي زيارة الحمد وتواصله الدائم مع وسائل الاعلام، مشيرا إلى العلاقة المتينة التي تربط جريدة الوطن مع اتحاد ألعاب القوى وكافة الاتحادات الرياضية المختلفة، وقال إن بطولة العالم لألعاب القوى ستحظى باهتمام خاص وتغطية تليق بالحدث الاستثنائي الذي يقام في ضيافة عاصمة الرياضة لأول مرة في الشرق الأوسط. وأضاف العمادي: نعمل جميعا يدا بيد مع اللجنة المنظمة ولن ندخر أي جهد لنثبت للعالم ان قطر هي قبلة الرياضيين وترحب بالجميع على أرضها.. أرض السلامة والمحبة، ونثق كثيرا في أن هذه البطولة ستكون امتدادا لسلسلة النجاحات القطرية على كافة الأصعدة تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below