+ A
A -
كتب- عبد العزيز أحمد
تحت رعاية وبحضور سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس غرفة قطر، تم أمس افتتاح الفرع الخامس للشركة القطرية للمجمعات الاستهلاكية في مول المعمورة، وحضر حفل الافتتاح السادة صالح بن حمد الشرقي مدير عام غرفة قطر، وعلي حسن الخلف رئيس مجلس إدارة القطرية للمجمعات الاستهلاكية، وسعود علي الخلف نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد علي الخلف المدير العام، وخلف الخلف بالإضافة إلى لفيف من المدعوين.
وقد قام سعادة الشيخ خليفة بن جاسم والحضور بجولة في أرجاء هايبر ماركت المعمورة. وقدم السيد علي حسن الخلف شرحا مفصلا عن الهايبر ماركت وعن كيفية نشأته وأهدافه. وأشار الخلف إلى مدى سعادته لإعادة افتتاح الهايبر ماركت من جديد مقدماً الشكر لجميع من ساهم وتعاون معهم لوصول الفرع إلى ما هو عليه الآن.
وقال علي حسن الخلف في تصريحات صحفية على هامش حفل الافتتاح: «تعتبر القطرية للمجمعات الاستهلاكية شركة قطرية 100 % وهي من أقدم وأكبر متاجر التجزئة في قطر كما أنها شركة عائلية لأبناء الخلف تأسست عام 1989 لمزاولة نشاط تجارة التجزئة في السلع الاستهلاكية الغذائية وغير الغذائية. ومن المتوقع أن يصبح الفرع الجديد والذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع تقريبا وجهة التسوق المفضلة للسكان الذين يقيمون في منطقة المعمورة والمناطق المجاورة حيث يقع الهايبر ماركت الجديد في موقع مثالي في قلب المدينة مع سهولة الوصول والقرب من الطريق السريع، ويقدم مجموعة من الميزات للعملاء بما في ذلك بيئة تسوق مريحة وأسعار تنافسية للغاية وخدمة متميزة" مشيراً إلى التركيز على عرض المنتجات القطرية سعياً لدعم المنتج الوطني، الذي يتمتع بجودة عالية. وتابع: نتطلع للتطور والنمو وصولا إلى مستوى الشركات العائلية الكبرى، غير أن هذا لا يمنع ظهور بعض التحديات التي تتضافر جهودنا وننجح في تجاوزها، مضيفا: كان لدينا فرع في مول المعمورة القديم قد تم افتتاحه سنة 1989 ثم تم إعادة بنائه في الأعوام الأخيرة، ولحسن الحظ كان سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني هو أيضا من قام برعاية وافتتاح الفرع القديم وها نحن بعد مرور 30 عاماً تتكرر الرعاية والافتتاح من جانب سعادته. وتم تصميم الهايبر ماركت الجديد لتلبية احتياجات التسوق الحديثة مع تصميمات داخلية على مستوى عالمي وتخطيط يركز على راحة العملاء.
المستويات السعرية
وحول دور القطرية للمجمعات الاستهلاكية في ظل الحصار المفروض على الدولة منذ الخامس من يونيو 2017، في الحفاظ على مستويات سعرية مناسبة قال علي الخلف: نحرص دائما على ان تكون أسعارنا تنافسية.. إن لم تكن أقل سعرا في السوق فإنها على الأقل تكون مساوية لها، لكننا نسعى قدر المستطاع إلى المساهمة بشكل كبير في تقديم أسعار جذابة ومناسبة تلبي جميع احتياجات المستهلكين كما نقوم بتوفير سلع متنوعة بمواصفات جيدة وأسعار منافسة في نفس الوقت. وهذا نعتبره واجبا أخلاقيا ووطنياً ومجتمعيا نابعا من الشركة في ظل الظروف التي تجاوزنا أثرها بحمد الله منذ الأسابيع الأولى من بدء الحصار.
ودعا الخلف إلى تقديم تسهيلات للشركات الوطنية الراغبة في إقامة مشاريع تجارية مضيفا: أدعو في هذا الإطار إلى أن يكون هناك اهتمام أكبر بالشركات القطرية التي تعمل في السوق منذ عقود طويلة، كما اهتمت الدولة برواد الأعمال من المواطنين، للحصول على مواقع جيدة بأسعار مناسبة، مثل المخازن والمصانع والورش، خاصة بعد التأكد من هوية الشركة وأنها وطنية 100 % للحصول على مواقع مناسبة لإقامة المباني لتجاوز مشكلة الخلافات مع الملاك أو غيرها من المعوقات التي تواجهنا خلال التأجير. بهدف إقامة الإنشاءات المتوافقة مع أنشطتنا من وجهة نظرنا كفكر قطري في إدارة مثل هذه الأنشطة. ونحن نعمل بالتزام تقديم الجودة في السوق المحلي لنواكب التطور الذي تعيشه بلادنا في ظل القيادة الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
منتجات متنوعة
ومن جهته قال السيد سعود الخلف: يرتقي الفرع الجديد بنفس هوية العلامة التجارية التي التزمت بها القطرية للمجمعات الاستهلاكية منذ اليوم الأول، مع إبراز منتجات ذات جودة عالية وتجربة تسوق عالية المستوى. حيث يعرض الفرع الجديد جميع فئات البضائع والسلع التي تبدأ من قسم الأطعمة الطازجة الذي يتكون من مجموعة واسعة من الفواكه والخضراوات واللحوم والأسماك والدواجن والمخابز والأطعمة الساخنة والباردة الجاهزة للأكل وقسم السلطات ومنتجات الألبان والأجبان والأطعمة المجمدة ومنتجات البقالة الغذائية وغير الغذائية، بالإضافة إلى قسم الأطعمة المستوردة بالاضافة إلى المنتجات غير الغذائية. متابعا : نعمل على ضمان حصول المتسوقين لدينا على خيارات عديدة وتشكيلة واسعة صحية من الطعام، وبسعر مناسب.
تجربة تسوق
من جانبه قال السيد أحمد الخلف، المدير العام: نؤمن بأن التجديد جزء أساسي من عملية التطور التي يفرضها السوق اليوم على الجميع. وفي سعينا المتواصل لكسب ولاء عملائنا وتطوير أدائنا، نحاول مفاجأتهم بما يخدم تجربة التسوّق الخاصة بهم. لتلبية احتياجات المستهلك المتعددة، حيث بات بإمكان العميل شراء منتجات للاستهلاك اليومي والتمتع بتجربة تسوق شاملة.
شعبية كبرى
وبدورة قال السيد خلف الخلف: افتتاح فرع المعمورة دليل جديد على عزمنا تعزيز الخدمات وتنويع المواد الاستهلاكية للمستهلكين، وتقديم تجربة تسوّق في مساحة واسعة ومريحة، مع تجهيزات حديثة، وتنوع كبير، بهدف تلبية حاجات مستهلكينها واختتم السيد خلف حديثه قائلاً: نحن ملتزمون بضمان خدمة كبيرة وراحة لجميع عملائنا. وفروع القطرية للمجمعات الاستهلاكية تحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين والمقيمين. وهذا يعطينا دافعا أكبر في زيادة توسيع حضورنا في قطر.
copy short url   نسخ
19/09/2019
1343