+ A
A -
حقق منتخبنا الوطني لكرة الهدف للمكفوفين فوزاً عريضاً على نظيره السعودي في ثاني مباريات الفريقين بدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي تقام في الأردن، خلال الفترة من 15 إلى 22 سبتمبر الحالي، وذلك بعد أن اكتسحه بنتيجة 11 /1 في مباراة فرض خلالها العنابي أفضلية واضحة على مجرياتها.
وتقام هذه البطولة بمشاركة أبطال من آسيا والعرب والخليج، حيث يشارك منتخبنا في منافسات كرة الهدف وألعاب القوى، ويترأس البعثة خالد الشعيبي المشرف على كرة الهدف بالاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم الوفد علي الماس إداريا لألعاب القوى، ويتكون فريق ألعاب القوى من ثلاثة لاعبين ولاعبة، وهم: عبدالرحمن عبدالقادر في رمي الجلة ومحمد الكبيسي كراسي متحركة واللاعبة سارة حمد في رمي الجلة، ويتكون فريق كرة الهدف من محمد همام وحسن الكوهجي وعبَّاد الشمالي وعبدالله بوفلاسه وعبدالهادي المري ومحمد الكحلوت والمدرب عبدالقادر خديم.
وحرص سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الأردن، على زيارة أعضاء منتخبنا الوطني، وتحدث مع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وطالبهم ببذل أقصى الجهود الممكنة من أجل رفع علم قطر عالياً في هذا التجمع الرياضي الكبير. من ناحية أخرى، نجح بطلنا العالمي عبد الرحمن عبد القادر في حصد الميدالية البرونزية أمس، ضمن منافسات اليوم الأول لرمي الرمح.
ومن المقرر أن تنطلق اليوم أيضاً فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا، والذي يقام على هامش البطولة، ويحضره من الجانب القطري عبد القادر المطوع، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
copy short url   نسخ
19/09/2019
637