الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  القطراوي والسيلية.. موقعة متكافئة

القطراوي والسيلية.. موقعة متكافئة

القطراوي والسيلية.. موقعة متكافئة

الدوحة- الوطن الرياضي
يلتقي في الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة فريقا السيلية وقطر على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في اليوم الثاني لمباريات الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، وتأتي هذه المواجهة في وقت لا يمر فيه الفريقان بظروف جيدة لعدم تمكنهما إلى الآن من تحقيق الفوز وبالتالي فإن المواجهة تحمل بدون أي شك عنوانا بارزا واحدا هو اللعب من أجل الفوز وحصد العلامة الكاملة التي طال انتظارها في معسكري الفريقين.
الفريقان يمتلكان إمكانيات جيدة تؤهلهما للحصول على أكثر مما حصلا عليه بالدوري في المواجهات التي لعبها كل منهما إلا أن البداية كانت غير موفقة وبالتالي فإن كلا منهما ما زال يبحث عن التوازن الذي يمكنه من شق طريق المنافسة على النقاط بشكل أفضل.
فريق نادي قطر يحتل المركز قبل الأخير برصيد خال من النقاط شأنه شأن فريق الشحانية الذي يقبع بالمركز الأخير، بعد تعرضهما لثلاث خسائر متتالية، أما السيلية فإنه يحتل المركز التاسع برصيد نقطة واحدة من مباراتين حصدها من تعادله مع الخور في الجولة الأولى في حين أن مباراته الثانية خسرها بثلاثية وترك عدة نقاط استفهام بسبب تراجع الأداء والنتائج مقارنة مع ما قدمه في الموسم الماضي الذي أنهاه بالمركز الثالث حاجزا إحدى بطاقات المشاركة في الآسيوية.
ويرى المتابعون للدوري والمراقبون أن القدرات الحقيقية للفريقين تؤهلهما لوضع حد لسوء النتائج ونزيف النقاط ويدركون أن ذلك لن يتحقق إلا عبر تحقيق الفوز في مباراة اليوم التي تعتبر موازين القوى فيها متقاربة إلى حد كبير وهو ما يجعل إمكانية حصد النقاط الكاملة في متناول فريق المدرب سامي الطرابلسي ربان السيلية أو المدرب كارلوس الوس ربان فريق نادي قطر. وفي ضوء وجود حاجة ملحة للعب من أجل الفوز الذي يعتبر الخيار الوحيد للفريقين والمدربين فإن المواجهة ستدور بالتأكيد تحت شعار الفوز.
وستتجه الأنظار في المباراة إلى صانعي القرار بالفريقين وأبرز مفاتيح اللعب فيهما وهم في فريق السيلية نذير بلحاج وعبد القادر إلياس وكريم أنصاري ومبارك بوصوفة، وفي فريق قطر ساردور راشيدوف وأليخاندرو جمينا وأحمد معين وغيرهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below