+ A
A -
أشاد الاسباني ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة بالصورة المميزة التي ظهر بها فريقه ولاعبوه خلال مباراة الدحيل على الرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين. وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: المواجهة كانت صعبة للغاية خاصة أننا واجهنا فريقا قويا ومميزا وأحد المرشحين للقب.
وأضاف: قدمنا مباراة طيبة والدحيل هو الآخر لعب بشكل جيد ويمتلك لاعبين ممتازين ونحن لعبنا بشكل جيد جدا خاصة في الشوط الثاني وصنعنا العديد من الفرص، وأعتقد ان حكم المباراة عندما يشاهدها مرة أخرى يمكن ان يغير رأيه في الأهداف التي سجلها الدحيل.
وعن تأثير قرارات الحكم خميس المري على اللقاء قال لوبيز: الحكم ممكن ان يكون أخطأ بالفعل بالهدف الثالث للدحيل من تسلل وكذلك الوكرة لم يحتسب له ضربة جزاء لصالحنا ولكن الحكام بشر ويمكن ان تحدث أخطاء وانا لا أعلق على قرارات الحكام.
وبسؤاله حول إصابة سعود الخاطر قال لوبيز: حسن إدريس من الحراس الجيدين ويتدرب بشكل جيد ومستواه جيد مثل سعود الخاطر، وأدى بشكل جيد في اللقاء.
وأشار مدرب الوكرة إلى ان فريقه أدى المطلوب في الملعب وقال: الدحيل سجل أربعة أهداف وفاز، ونحن لم نسجل سوى هدفين رغم الفرص التي أتيحت لنا خاصة في الشوط الثاني، وكان لنا 4 أهداف كان يمكن التسجيل منها وفي النهاية خسرت المباراة.كتب - محمد الجزار
copy short url   نسخ
22/09/2019
378