الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انطلاق بطولة التنس المفتوحة

انطلاق بطولة التنس المفتوحة

انطلاق بطولة التنس المفتوحة

الدوحة- الوطن الرياضي
تنطلق اليوم بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس للأشبال والناشئين المفتوحة وتستمر على مدار أسبوع وذلك بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة من بينهم 110 من المنتخبات الوطنية.. ويتنافس المشاركون بالبطولة في عدد من الفئات السنية المختلفة وهم تحت 8 و 9 و 10 سنوات و 12 و 14 سنة و 18 سنة.. وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يخرج من المنافسة كل لاعب يتعرض للخسارة.
وكان لاعبو المنتخبات الوطنية للأولاد والبنات قد شاركوا في عدد من المعسكرات الخارجية التي نظمها الاتحاد لجميع الفئات العمرية خلال الفترة الصيفية بين يونيو وأغسطس الماضيين، وشملت كلا من بلجيكا وفرنسا وماليزيا والأردن وتركيا.. وتعد هذه البطولة المحلية، الأولى التي يشاركون فيها بعد عودتهم من المعسكرات الخارجية والبطولات الدولية.
وقال خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات في تصريح له «نحن فخورون بمواصلة تنظيم بطولة الاتحاد القطري للتنس للأشبال والناشئين المفتوحة باعتبارها من البطولات المحلية التي تشهد إقبالا كبيرا من عام إلى آخر الأمر الذي يدل على ازدياد شعبية لعبة التنس داخل المجتمع وتوسع قاعدة ممارسيها»، معربا عن توقعه في أن تعرف البطولة تنافسا شديدا بين اللاعبين. وأكد الخليفي أهمية البطولة بالنسبة للاعبي المنتخبات الوطنية بعد عودتهم من المعسكرات الخارجية، مشيرا إلى أنه ستتاح لهم فرصة المحافظة على نفس النسق التافسي العالي والاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below