الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ملاكمنا فهد بن خالد يهزم الروماني ايونوت

ملاكمنا فهد بن خالد يهزم الروماني ايونوت

ملاكمنا فهد بن خالد يهزم الروماني ايونوت

الدوحة-الوطن الرياضي
حقق ملاكمنا الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني الفوز الثاني عشر له على التوالي في مسيرته الاحترافية بالملاكمة وجاء الفوز على حساب الملاكم الروماني ايونوت بوغينو في النزال الذي جمع بينهما في مدريد العاصمة الاسبانية.
وجاء هذا الفوز بصعوبة بالغة لاسيما ان اللقاء كان متكافئا ابتداء من الجولة الأولى حيث واجه الشيخ فهد بن خالد آل ثاني صعوبة في اجتياز دفاعات الملاكم الروماني الذي اعتمد على سيطرة المسافة وتفادي تسديدات الشيخ فهد بن خالد آل ثاني لمنطقة البطن.
ولجأ ملاكمنا المحترف إلى التسديد للأسفل بمجموعة من الضربات والرجوع إلى التحرك في أطراف الحلبة لفتح ثغرات.
وفي الجولة الثانية فوجئ الملاكم القطري بضربة عكسية من الروماني ايونوت بوغينو أطاحت به أرضا ولكنه تمكن من النهوض بعد ثماني ثوان حتى يتغلب على عملية العد التي بدأها حكم المباراة، وجاءت هذه الضربة عكس سير الجولة التي سيطر عليها الشيخ فهد بن خالد آل ثاني.
وانقلبت الاوضاع تماما في الجولة الثالثة وتمكن فهد بن خالد آل ثاني من فرض سيطرته بمجموعة لكمات سريعة تعرض خلالها الروماني اينوت للكسر في اليد اليسري وأعلن بعدها انسحابه لعدم استطاعته مواصلة النزال ليفوز الشيخ فهد بن خالد آل ثاني. ومن جانبه أكد الشيخ فهد بن خالد آل ثاني قائلا انه كان من المقرر مواجهة الروماني خورخي الذي تم إبعاده عن المنافسات بعد انسحابه الفترة الماضية للإصابة وجاءت المواجهة مفاجاة بالنسبة لي أمام ايونوت خاصة انني لم أكن أعلم أسلوبه التكنيكي الذي يعتمد عليه.
وأضاف: هناك مواجهة أخرى ستقام في الشهر القادم في اسبانيا ايضا التي حصلت منها على بطاقة اللعب كملاكم محترف، ولكن لم يتحدد الطرف الآخر الذي سأواجهه.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below