الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تستعرض مزايا «نجوم»

«Ooredoo» تستعرض مزايا «نجوم»

في إطار حملتها المستمرة لتعزيز التواصل مع العملاء، استعرضت Ooredoo مزايا برنامجها «نجوم» المخصص لمكافأة ولاء العملاء، وسلطت الضوء على آخر مستجدات البرنامج لضمان تعريف العملاء بشكل واضح بالمزايا التي يمكن لهم الحصول عليها مع برنامج نجوم.
وتم تصميم برنامج نجوم -الذي احتفلت Ooredoo مؤخراً بمرور 10 أعوام على انطلاقه- ليتم من خلاله مكافأة العملاء على ولائهم للشركة واستخدامهم لخدماتها باستمرار. وتحرص Ooredoo على توسيع نطاق البرنامج بشكل متواصل لضمان منح العملاء مكافآت رائعة وجديدة ومتنوعة.
ويتيح البرنامج للعملاء الحصول على نقاط نجوم مقابل المبالغ التي ينفقونها على شراء منتجات وخدمات Ooredoo أو شركاء نجوم الآخرين. وتضم شبكة شركاء برنامج نجوم مجموعة تتألف من حوالي 250 علامة تجارية من مختلف مجالات نمط الحياة بما في ذلك الترفيه والمطاعم ومحلات السوبرماركت والصيدليات والفنادق ومنافذ البيع والمراكز الرياضية والتأمين والبنوك، بالإضافة إلى مقدمي الخدمات من مكاتب سفريات وتأجير السيارات ومقدمي الرعاية الصحية وغيرها الكثير.
ويمكن بعد ذلك لأعضاء البرنامج استبدال النقاط التي حصلوا عليها بقسائم مكافآت مجانية ضمن عدة فئات لدى Ooredoo أو شركاء البرنامج.
وكما هو الحال مع العديد من برامج المكافآت، فقد تم تصميم برنامج نجوم ضمن فئات متدرجة بدءاً من الفئة الحمراء ثم الفضية ثم الذهبية. ويعتمد عدد النقاط التي يحصل عليها العملاء على الفئة المدرجين فيها، فكلما كانت الفئة أعلى، زادت فرص الحصول على النقاط والمكافآت.
وحول البرنامج، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «ليس هنالك طريقة أفضل من مكافأة عملائنا على ولائهم لخدمات Ooredoo من قيامنا بتصميم برنامج مخصص لمنحهم المكافآت بشكل مستمر تقديراً منا لولائهم، ومن هنا كانت الانطلاقة مع برنامجنا نجوم قبل حوالي 10 أعوام. ومنذ ذلك الحين، عملنا على توسيع نطاق البرنامج على مستوى الأفراد والشركات مع انضمام عدد كبير من الشركاء الجدد من مختلف المجالات الخدمية التي يستفيد منها العملاء في حياتهم اليومية. كما أننا لم نكتف بمنح العملاء المكافآت فقط، بل أتحنا لهم الفرصة أيضاً لاختيار الحصول على المكافآة التي يفضلونها من بين أكثر من 250 شريكاً للبرنامج، وما زال العمل مستمراً على إضافة المزيد لأن عملاءنا يستحقون بالتأكيد الأفضل».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below