+ A
A -
بتوجيهات من معالي الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تم تكليف شركة حصاد الرائدة في مجال الاستثمار الغذائي، بمهمة إدارة الأسواق المركزية الثلاثة المتواجدة في أم صلال والوكرة والسيلية.
وعليه، فقد تم تأسيس شركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية (إحدى شركات حصاد)، لتشغيل وإدارة الأسواق الثلاثة بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بن بدر السادة، الرئيس التنفيذي لشركة حصاد الغذائية قائلا: «إنه من دواعي سرورنا ان نعلن اليوم عن تأسيس شركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية، والتي ستقوم بتطوير وإدارة الأسواق المركزية الثلاثة، لضمان تلبية احتياجات المُنتج والتاجر والمستهلك».
كما تم تعيين السيد محمد غانم الكبيسي، في منصب المدير العام لشركة أسواق لإدارة المنشآت الغذائية، وقد أوضح الكبيسي أن الشركة ستعمل على إعطاء الأفضلية للمنتج المحلي في الأسواق الثلاثة، وذلك لتحقيق رؤية الدولة والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.
ويذكر انه من المقرر افتتاح الأسواق المركزية قبل نهاية العام الحالي، وقد قامت شركة أسواق بتحديد خطوات الطرح وعملية التخصيص ومعايير التقييم والتزامات المستأجرين التي سيتم الإعلان عنها.
copy short url   نسخ
23/09/2019
1440