الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اليوم انطلاق «عربية اليد»

اليوم انطلاق «عربية اليد»

اليوم انطلاق «عربية اليد»

عمان - الوطن الرياضي
خسر فريق الغرافة لكرة اليد لقب كأس السوبر العربي لليد أمام الترجي التونسي بنتيجة 26 - 24، خلال المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الاردنية عمان.
من جهة أخرى تنطلق اليوم الإثنين البطولة العربية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في نسختها الخامسة والثلاثين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان وتستمر لغاية الثالث من شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى الغرافة القطري والوحدة السعودي والمجمع البترولي الجزائري وبرقان الكويتي، بينما تضم المجموعة الثانية قطر القطري والترجي التونسي والكويت الكويتي ورجاء أكادير المغربي.
وتقام اليوم 4 مباريات، حيث يلتقي قطر مع الكويت الكويتي والغرافة مع برقان الكويتي، كما يلعب الوحدة السعودي مع المجمع البترولي الجزائري والترجي التونسي مع رجاء أكادير المغربي.
ويلتقي غدا الثلاثاء قطر مع الترجي التونسي والغرافة مع المجمع البترولي الجزائري ورجاء أكادير المغربي مع الكويت الكويتي وبرقان الكويتي مع الوحدة السعودي.
ويختتم دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل حيث يلعب الغرافة مع الوحدة السعودي وقطر مع رجاء أكادير المغربي وبرقان الكويتي مع المجمع البترولي الجزائري والترجي التونسي مع الكويت الكويتي.
وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل والتي تجمع أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى.
وتقام مباراتا الدور قبل النهائي يوم الإثنين 30 سبتمبر الجاري، والمباراة النهائية يوم الخميس 3 أكتوبر المقبل.
وكان فريق الترجي التونسي قد أحرز لقب النسخة الأخيرة للبطولة العربية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي أقيمت في مدينة صفاقس التونسية العام الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه ساقية الزيت بنتيجة 36 / 29.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below