+ A
A -
كتب- وحيد بوسيوف
حقق نادي الدحيل تحت 23 سنة انتصاره الثاني في دوري قطر غاز بعد فوزه أمس على نظيره الوكرة بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي أقيمت على استاد الشمال، لحساب الجولة الثانية من دوري قطر غاز، وسجل أهداف الدحيل كل فهد وعد ووليد منصور وأحمد السباعي.وتقدم الدحيل في النتيجة بالدقيقة 31 بواسطة فهد وعد بعد تسديدة قوية سكنت شباك خارس الوكرة، وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف لنادي الدحيل.
وفي الشوط الثاني تمكن الدحيل من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق خالد وليد منصور، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 87 بواسطة أحمد السباعي بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة تبادل من خلالها لاعبو الدحيل الكرة فيما بينهم حتى وصلت للبديل أحمد السباعي الذي تقدم خطوتين وأطلق تسديدة قوية فشلت محاولات حارس الوكرة في التعامل معها، لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بثلاثية نظيفة تصدر من خلالها جدول ترتيب في رحلته للحفاظ على لقبه.
وفي مباراة الثانية فاز نادي السيلية على نظيره نادي قطر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الخور وأحرز هدفي السيلية عبد الله المري وسجل هدف قطر عيسى أحمد.
وفي آخر المباريات انتهت مباراة السد وأم صلال بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، تقدم السد في المباراة بواسطة رامي علي في الدقيقة 43 فيما عدل أم صلال النتيجة بالدقيقة 58 بواسطة ناصر إبراهيم النصر.
copy short url   نسخ
24/09/2019
653