الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  إضافات مميزة لقائمة طعام «البراحة»

إضافات مميزة لقائمة طعام «البراحة»

إضافات مميزة لقائمة طعام «البراحة»

أضاف فندق «النجادة الدوحة»، مجموعة متنوعة من الليالي المميزة لقائمة طعام مطعم «البراحة» من أجل توفير تجربة فريدة لضيوفه خلال ليلتي الخميس والجمعة إسبوعياً، للاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات المعدة على أيدي أمهر الطهاة. وتعد مطاعم فندق «النجادة الدوحة» الوجهة المثالية للقاء لتذوق واكتشاف النكهات الجديدة. حيث يوفر «البراحة» المطعم المشرق والذي تتدفق منه أشعة الشمس عبر نوافذه المطلة على التراس الخارجي الواسع والساحة الخارجية المتميزة للفندق، خيارات متنوعة من المأكولات على مدار اليوم بدءاً من بوفيه الإفطار اليومي الفاخر الذي يتميز بخياراته المتعددة والطازجة لتضمن للضيوف انطلاقة يتكللها النشاط والحيوية. وخلال مساء كل خميس، ستوفر ليلة المأكولات البحرية للذواقة تشكيلة متنوعة تضم ما لذ وطاب من خيرات البحار، حيث سيتضمن البوفية الذي قام طهاة الفندق بتصميمه آخذين بعين الاعتبار أدق التفاصيل ليكون بمثابة مهرجان للمأكولات البحرية، تشكيلة من الأطباق المميزة والمتعددة مثل الكركند، والمحار، والروبيان، والقبقب، بالإضافة إلى الأسماك المتنوعة والعديد غيرها.
تعتبر ليلة المأكولات البحرية في مطعم «البراحة» بمثابة احتفال يضم أفضل وأجود ما غنمته شباك الصيادين من بحر الخليج العربي، ممزوج بأفضل المكونات الطازجة، ومحضر على أيدي طهاة عالميين من ذوي الخبرة العالية لينتج عن ذلك أطباق شهية ترتقي لتطلعات الضيوف.
وبالتوازي، وستلبي ليلة المشاوي مساء كل جمعة تطلعات الضيوف الباحثين عن تجربة طعام فريدة وغنية من مختلف أنواع اللحوم والأضلع، حيث يمكنهم الاستمتاع بالخيارات المتعددة من اللحوم الطازجة والتي تتميز بتتبيلة من مختلف النكهات الشرقية والعالمية ليقوم الطهاة بشويها لهم على الفور، كما يمكنهم ان يشبعوا حواسهم أيضاً بتشكيلة المقبلات والسلطات الطازجة المتوفرة بالإضافة إلى التوليفة الواسعة من الحلويات الغربية والشرقية. وقال محمد ألو، نائب الشيف التنفيذي في فندق النجادة الدوحة: «نسعى من خلال ليالي المأكولات في مطعم «البراحة» من توفير تجربة مميزة لنزلائنا وضيوفنا للاستمتاع بوجبه غنية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below