+ A
A -
الدوحة - الوطن
أقام مركز «الدانة للفتيات» التابع لوزارة الثقافة والرياضة ورشة بعنوان «الدانة المنظمة» قدمتها المدربة آلاء النهاري. وتأتي هذه الورشة التي استهدفت الفتيات من 12 سنة فما فوق، انطلاقا من حرص المركز على تدريب الفتيات على المحافظة والاهتمام بالنظافة الشخصية والترتيب في الحياه العامة. شارك في الفعالية عدد من الفتيات بمقر المركز وتم من خلال الورشة التركيز على النظافة الشخصية وكيفية ترتيب الغرفة الخاصة بكل فتاة وكيفية طريقة ترتيب ووضع الملابس على الدواليب بصورة صحيحة مع التركيز على كيفية ترتيب المطبخ وصالة الطعام وغيرها من الجوانب الهامة وتم من خلال ذلك شرح توضيحي بالفيديو عن طريقة الترتيب والنظام.
ونادت الأمهات بضرورة حث بناتهن على النظام والترتيب والنظام والنظافة، منوهة في ذلك بان الفتيات هن أمهات الغد وقالت ستكون هناك ورش أخرى مماثلة سيطرحها المركز بإذن الله.
وأشارت النهاري إلى أهمية هذه الورشة للفتيات لما لها من قيمة هامة في حياتنا، مشيدة بالإقبال الكبير على الورشة من قبل الفتيات المشاركات وحماسهن الكبير في تعلم المزيد من مهارات الترتيب والنظام، وقالت النهاري: تعد هذه الورشة هي الأولى من نوعها لفتيات الدانة وستكون هناك ورش أخرى مماثلة سيطرحها المركز بإذن الله.
copy short url   نسخ
11/10/2019
1386