+ A
A -
تنطلق مباريات بطولة كأس Ooredoo بمواجهات المجموعة الأولى التي ستقام اليوم الجمعة وغدا السبت على ملعبي حمد الكبير بالنادي العربي وحمد بن خليفة بالنادي الأهلي بواقع 3 مباريات من كل مجموعة، حيث يلتقي مساء اليوم الجمعة فريق السد مع الوكرة في الساعة الخامسة والنصف والأهلي مع أم صلال في الساعة السابعة و40 دقيقة، وتقام المباراتان على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، أما المباراة الثالثة فستجمع بين فريق الشحانية وفريق الريان في الساعة السابعة و40 دقيقة على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.
ويقص شريط مباريات المجموع الأولى فريق السد والوكرة في المباراة الافتتاحية للبطولة كما ذكرنا أعلاه التي ستعلن صافرة بدايتها في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ويستضيفها ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ولا تعتبر هذه المواجهة الأولى للفريقين هذا الموسم، حيث سبق لهما أن التقيا بالجولة الأولى من دوري نجوم QNB، وذهبت النقاط الكاملة لرصيد السد بالفوز بنتيجة 4-1.
وتعتبر مواجهة الأهلي وأم صلال أقوى مباريات المجموعة الأولى، وستقام في الساعة السابعة و40 دقيقة على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وذلك في ضوء تقارب موازين القوى بين الفريقين اللذين سيلقيان بكل ثقلهما في هذه البطولة، بهدف تحقيق نتائج إيجابية فيها تشكل نوعا من التعويض لنزيف النقاط الذي يعاني منه الفريقان في مباريات الدوري، وما من شك أن كل ذلك يمر عبر الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الأولى لتسهيل بقية المشوار والتأهل لمباريات المرحلة القادمة التي تبدأ بمباريات الدور ربع النهائي.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط، وحقق 3 انتصارات ولم يتعادل في أي من مبارياته، أما أم صلال فيحتل المركز التاسع برصيد 5 من النقاط، وحقق فوزا واحدا وتعادل مرتين وخسر 3 مباريات.
مواجهة صعبة للشحانية أمام الريان
مباراة الشحانية والريان يستضيفها ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في الساعة السابعة و40 دقيقة من مساء اليوم الجمعة، وستكون فرصة للشحانية في حال فوزه على الريان تأكيد الوجه الطيب الذي ظهر به في مباراته الأخيرة بالدوري أمام أم صلال، والتي حصد منها أول نقاطه بالموسم. وعلى الجانب الآخر، فإن الريان سيعمل على الترويج لنفسه عبر حصد النقاط الكاملة في هذه المباراة كفريق منافس على أمل الألقاب بعد فوزه الثمين على السد متصدر الدوري وحامل اللقب في الجولة الأخيرة بالدوري.
copy short url   نسخ
11/10/2019
371