+ A
A -
استقبل محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، أمس، السيد خورخي لوبيز نائب رئيس مجلس الأعمال المكسيكي، بحضور السيدة غراسيلا غوميز غارسيا، سفيرة المكسيك لدى الدولة.
جرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز علاقات التعاون بين غرفة قطر ومجلس الأعمال المكسيكي، ومناخ الاستثمار في كل من قطر والمكسيك والفرص المتاحة أمام رجال الأعمال من البلدين الصديقين.
ورحب بن طوار بزيارة نائب رئيس مجلس الاعمال المكسيكي، لافتا إلى حرص الغرفة ر على تعزيز علاقات التعاون مع القطاع الخاص في المكسيك، ومساعدة رجال الأعمال المكسيكيين الراغبين في إقامة استثمارات في قطر، وذلك بما ينسجم مع العلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الصديقين.
من جانبه، قال خورخي لوبيز إن هناك العديد من الشركات المكسيكية التي ترغب في توجيه استثماراتها إلى دولة قطر، وبعض الشركات تقوم بدارسة الفرص الاستثمارية المتاحة في قطر، منوها بأن زيارته إلى دولة قطر جاءت للتعريف عن مجلس الأعمال المكسيكي وبناء علاقات قوية مع مجتمع الأعمال القطري، موضحا أن المكسيك تتطلع إلى تعزيز التعاون مع قطر خصوصا في قطاع الغاز، لافتا إلى أن السوق القطري مهم جدا وأن شركات مكسيكية عديدة ترغب في دخول هذا السوق، وتبحث عن شركاء قطريين للدخول بمشاريع إنتاجية.
copy short url   نسخ
11/10/2019
1060