الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  Ooredoo ترعى مسرحية للأطفال

Ooredoo ترعى مسرحية للأطفال

Ooredoo ترعى مسرحية للأطفال

أعلنت Ooredoo أنها الراعي الرسمي لمسرحية الأطفال التي تقام ضمن إطار فعاليات مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن تحت مظلة مؤسسة قطر للعمل الاجتماعي.
وستعرض المسرحية بعنوان «حكايات جدي» في قطر مول يومي 10 و11 أكتوبر 2019، بهدف توعية الأطفال بأهمية تقدير كبار السن ونشر ثقافة الاحترام وحسن التعامل معهم.
وحول مشاركة Ooredoo في فعاليات اليوم العالمي لكبار السن، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «سعداء برعاية هذه المسرحية الترفيهية الهادفة من أجل دعم ونشر ثقافة احترام كبار السن لدى الأطفال، وتعزيز التماسك والألفة بين أفراد المجتمع من مختلف الأجيال. وندعو الجميع للذهاب إلى قطر مول برفقة أفراد عائلاتهم والاستمتاع بحضور المسرحية، فالدعوة عامة للجميع. ونشكر «إحسان» على ما توفره من جهود وخدمات لرعايتهم، ونأمل أن يحظى هذا العمل النبيل الذي يقوم به المركز بدعم الجميع».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below