+ A
A -
تحتفل الخطوط الجوية القطرية بشهر التوعية بسرطان الثدي في شهر أكتوبر بتقديم حقائب مستلزمات شخصية باللون الوردي من بريكس للمسافرين على الرحلات الطويلة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
وتم تصنيع هذه الحقائب الحصرية من الجلد الصناعي، وستقدم بخيارين مختلفين من الألوان: اللون الأبيض مع شعار التوعية بسرطان الثدي - للسيدات، واللون الرمادي بخطوط وردية - للرجال. كما يتميز السحاب الموجود على الحقيبتين بأنه يأتي على شكل شعار التوعية بسرطان الثدي. وداخل كل حقيبة، هنالك رسالة مكتوب عليها: «ادعم الكفاح، وامتلك فكراً وردياً».
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنيفذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تلتزم الخطوط الجوية القطرية بزيادة الوعي بسرطان الثدي، حيث يتجلى هذا الأمر باحتفالها كل عام بشهر التوعية بسرطان الثدي من خلال تقديم حقائب حصرية من بريكس للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. وتهدف مبادرتنا السنوية إلى زيادة عدد الداعمين لمحاربة هذا المرض، والذين يلتزمون بتعزيز الوعي حول المرض وإحداث تغيير إيجابي في العالم».
وتحتوي كل حقيبة على جوارب وقناع للنوم وسدادات للأذن - باللون الوردي للسيدات واللون الرمادي للرجال، بالإضافة إلى منتجات عضوية من الشركة الإيطالية الشهيرة كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو.
وتضم مجموعة العناية بالبشرة مرهم الشفاه ومرطب الوجه وكريم الترطيب المضاد لعلامات تقدم العمر للمسافرين على درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى كريم الانتعاش الليلي وعلبة لحفظ النظارات من بريكس للمسافرين على الدرجة الأولى.
copy short url   نسخ
14/10/2019
420