+ A
A -
تحدثت صحيفة ليكيب الفرنسية عن الإنجاز الذي حققه العداء الكيني إليود كيبشوج في سباق ماراثون الذي اقيم فيينا حيث عنونت «في أقل من ساعتين».
كما تحدثت عن لقاء منتخبي فرنسا وتركيا في تصفيات أمم أوروبا 2020، حيث يحل منتخب منتخب تركيا ضيفاً على نظيره الفرنسي اليوم ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2020 وسط تنافس على صدارة المجموعة الثامنة.
وقبل ثلاث جولات على انتهاء التصفيات، نجح كل من المنتخبين بالحصول على 18 نقطة من ستة انتصارات وخسارة واحدة، غير أن الأتراك يتصدرون بفوزهم ذهاباً على الديوك 2-صفر في قونيا في يونيو الماضي.
وسيفتقد بطل العالم في مباراة اليوم، لنجميه كيليان مبابي وبول بوغبا المصابين.
وسيضمن الفوز لفرنسا وجودها في النهائيات، في حين أن فوز تركيا غير كاف لمنحها بطاقة التأهل كونها خسرت أمام أيسلندا ذهاباً 1-2، والفارق بينهما 6 نقاط، أي أن تعادل أو خسارة أيسلندا وفوز تركيا يؤهل الأخيرة. وسيزور المنتخب الآيسلندي اسطنبول في 14 نوفمبر القادم.
ويمكن لمنتخبي فرنسا وتركيا التأهل معا بغض النظر عن النتيجة بينهما في حال خسارة أو تعادل آيسلندا مع أندورا.
ويمكن لمدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان الاستعانة مجددًا بخدمات مدافع بايرن ميونيخ الألماني لوكاس هرنانديز ولاعب وسط تشيلسي نغولو كانتي. وكان الأخير على لائحة اللاعبين المشاركين بصفة أساسية ضد ايسلندا يوم الجمعة الماضي لكنه اضطر إلى الانسحاب في اللحظة الاخيرة لإصابة عضلية طفيفة.
copy short url   نسخ
14/10/2019
305