الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الإعــلان عن أكثـــر من «200» مبــادرة

الإعــلان عن أكثـــر من «200» مبــادرة

الإعــلان عن أكثـــر من «200» مبــادرة

أعلن مجلس قطر للمباني الخضراء، عضو مؤسسة قطر، أمس، عن موعد انعقاد النسخة الرابعة من أسبوع قطر للاستدامة 2019، تحت الرعاية الكريمة لمعالي الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، خلال مؤتمر صحفي في متاحف مشيرب. وتمتد فعاليات أسبوع قطر للاستدامة خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، لتوفر منصة فريدة من نوعها لترويج رؤية الدولة حول الاستدامة.
وتُعد مبادرة مجلس قطر للمباني الخضراء حول الاستدامة فرصة مميزة لمؤسسات القطاعين العام والخاص، لتسليط الضوء على حلولهم الابتكارية في التصدي للتحديات البيئية التي تواجه قطر والمنطقة. كما سيُسلط أسبوع قطر للاستدامة 2019 الضوء على مساهمات الدولة وتقدمها في مجال تطبيق أهداف التنمية المستدامة والأهداف الواردة برؤية قطر الوطنية 2030.
وفي هذا الصدد، علّق المهندس مشعل الشمري، مدير مجلس قطر للمباني الخضراء، قائلاً: «يُسعدنا الإعلان عن تنظيم أسبوع قطر للاستدامة 2019، وهي مبادرة في غاية الأهمية في ضوء التحديات البيئية العالمية الملحّة. وفي إطار المبادرة، ستُنظم العديد من الأنشطة التي من شأنها دعم مسيرة الدولة في مجال حماية البيئة على المستوى العالمي وتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بنا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below