الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  تدشين فور بوينتس باي شيراتون الدوحة

تدشين فور بوينتس باي شيراتون الدوحة

تدشين فور بوينتس باي شيراتون الدوحة

أعلنت ماريوت الدولية عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة، الذي يسجل الحضور الأول للعلامة في دولة قطر. ويضيف الفندق بهويته الجديدة 120 غرفة فندقية إلى العاصمة القطرية، ليجسّد بذلك التزام العلامة الراسخ والمتمثل بإعادة ابتكار مفهوم السفر عبر توفير جميع المتطلبات والخدمات التي ينشدها المسافرون، بما في ذلك أماكن الإقامة الأنيقة التي تضم أرقى مستويات الراحة وأفضل الخدمات.
ويتم تشغيل فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة بموجب اتفاقية امتياز، في حين تتم إدارته من قبل لو ميراج العقارية، إحدى شركات مجموعة شراكة القابضة، المجموعة المالكة والمطوّرة للفندق.
وبهذه المناسبة، صرح أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسرنا افتتاح أولى فنادق فور بوينتس باي شيراتون في مدينة الدوحة، والذي سيوفر أرقى تجارب الضيافة المريحة في قلب العاصمة القطرية، ما يجعله الوجهة المثلى للضيوف من رجال الأعمال والسياح. وتعد دولة قطر واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لنا، ولا شك أننا سنواصل البحث عن الفرص المتاحة لتوسيع نطاق محفظة أعمالنا فيها، وسنعمل بشكل حثيث لدعم خططها الرامية إلى تطوير قطاع السياحة والسفر».
ومن جهته، قال عامر فارس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شراكة القابضة التي تندرج لو ميراج العقارية تحت مظلتها: «يسعدنا أن نشهد الافتتاح الرسمي لفندق فور بوينتس باي شيراتون، حيث يعد تجسيداً لحلمنا في شركة لو ميراج العقارية منذ اللحظة التي أبرمنا فيها الشراكة مع ماريوت الدولية. ونستند في عملنا إلى اعتقاد راسخ بأن كل تجربة إقامة فندقية ينبغي أن تنطوي على عنصر أساسي يتمثل بتوفير أفضل مستويات الراحة. أما في فندق فور بوينتس باي شيراتون، فإننا نبذل جهوداً إضافية لجعل تجارب الإقامة أكثر متعة أيضاً. ونؤمن في فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة بفلسفة تقوم على تقديم أرقى تجارب الضيافة رفيعة المستوى إلى الضيوف من المسافرين والسكان المحليين على حد سواء. ولن ينعم ضيوف الفندق بأفضل تجارب الضيافة القطرية الأصيلة فحسب، وإنما ستتاح لهم أيضاً فرصة الاختيار من مجموعة واسعة من المطاعم والمرافق الهادئة للاسترخاء، فضلاً عن باقة متنوعة من الغرف الفندقية التي تواكب جميع متطلباتهم».
ويحظى فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة بموقع متميز يبعد 20 دقيقة فقط عن مطار حمد الدولي، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة عن مركز المدينة وكورنيش الدوحة، الذي يطل على خليج الدوحة، ويضم تشكيلة واسعة من مواقع الجذب السياحي والثقافي المتميزة. ويقع الفندق على بعد خطوات قليلة من محطة مترو مشيرب، أضخم محطة لقطار الأنفاق في قطر، وعلى الشارع المواجه لمشروع «مشيرب قلب الدوحة» في العاصمة القطرية، حيث تحيط به مجموعة واسعة من العقارات التجارية والسكنية، ومراكز البيع بالتجزئة، والمواقع الثقافية والترفيهية. كما يوفر نفق السوق، الذي يربط بشكل مباشر بين مشروع «مشيرب قلب الدوحة» وسوق واقف، وصولاً سهلاً إلى أماكن التسوق والترفيه.
وتم تصميم الفندق المكون ليواكب احتياجات المسافرين من الأفراد، حيث يتكون من 120 غرفة تضم مجموعة من الغرف الفاخرة وغرف ديلوكس، إلى جانب الأجنحة الفندقية. وتم تزويد كل غرفة بمجموعة واسعة من التجهيزات فائقة التطور، بما في ذلك خدمة (واي-فاي) مجانية، وشاشات تلفاز LCD، وخزنة شخصية وركن مشروبات صغير. ويضم الفندق أيضاً مركز للياقة البدنية، وسبا، وساونا، وحمام تركي، وحوض جاكوزي، وحوض للسباحة يتضمن حوض سباحة للأطفال.
علاوةً على ذلك، يشكل الفندق مكان مثالي لعقد الاجتماعات ولقاءات الأعمال وإقامة المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف، حيث يضم مساحات مخصصة للمؤتمرات والفعاليات تتوزع على 4 قاعات مجهزة بأحدث التقنيات ومزودة بفريق عمل متمرس ورفيع المستوى.
ويضم الفندق أربعة مواقع متميزة لتناول الطعام تشمل مطعم «مشيرب» الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم ويقدم باقة متنوعة من الأطباق العربية والتايلاندية والعالمية. بينما يقدم «نسمة لاونج» تشكيلة من الوجبات الخفيفة ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، ما يجعله الوجهة المثلى للاستراحة وتناول بعض الأطعمة والمشروبات. ويمكن للراغبين بالاسترخاء وتناول كوب من القهوة أو الشاي اللذيذ مع بعض المعجنات الشهية والوجبات الخفيفة التوجه إلى «الجلسة لاونج»؛ فيما يحظى عشاق السباحة بفرصة الاسترخاء بالقرب من حوض السباحة والاستمتاع بأطايب «بول بار».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below