الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  انعقاد مؤتمر نادي الخطوط الجوية التركية للشركات

انعقاد مؤتمر نادي الخطوط الجوية التركية للشركات

انعقاد مؤتمر نادي الخطوط الجوية التركية للشركات

الدوحة-الوطن
انعقد يوم 8 أكتوبر الجاري في إسطنبول مؤتمر نادي الخطوط الجوية التركية للشركات، والذي يعتبر واحداً من أهم الأحداث الخاصة بشركات السفر. واستضافت هذا المؤتمر للسنة الرابعة الخطوط الجوية التركية، التي يفوق عدد البلدان التي تصل إليها أي شركة طيران أخرى، وشهد اجتماع قادة وخبراء قطاع السفر ليتناقشوا ويتحاوروا ويبنوا الصلات في ما بينهم.
واجتمع أكثر من 1.200 محترف من 75 بلداً في إسطنبول للاحتفال بعشر سنوات على انطلاقة نادي الخطوط الجوية التركية للشركات، بالتزامن مع دخول شركة الطيران المعروفة عصراً جديداً مع انتقالها إلى مقرها الجديد في مطار إسطنبول، أكبر بناء مطار يبنى من الصفر في العالم. وافتتح المؤتمر السيد محمد إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية، كما أدار آرون هيسلهيرست، مقدم برنامج «هارد توك» على «بي بي سي». وتضمن برنامج الفعالية شخصيات رائدة في قطاع السفر، بما في ذلك المتحدثة سيليست هيدلي، الصحفية الفائزة بالجوائز ومؤلفة الكتب واسعة الانتشار، إضافة إلى ميلاني غاريت من «الجمعية العالمية لسفر الأعمال» (GBTA)، وآخرين.
يذكر أن نادي الخطوط الجوية التركية للشركات مخصص لتقديم أفضل ما في الضيافة التركية لعملاء الخطوط الجوية التركية من الشركات، ويلتزم بتقديم مجموعة من الفوائد من خلال برنامج الولاء الخاص به. الحفاظ على الوقت هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لضيوف نادي الخطوط الجوية التركية للشركات، والذي يوفر أقصى قدر ممكن من المرونة في حجز التذاكر، واستخدام صالات المسافرين الحصرية في مطار إسطنبول، وأفضليات ما قبل الصعود على الطائرة، مثل الحد الكبير المسموح به بالنسبة للحقائب. وعند الصعود على متن الطائرة، يستمتع أعضاء النادي بالمنتجات والخدمات الممتازة. وبالنسبة لضيوف درجة الأعمال، فيتاح لهم الاستخدام الحصري للمقاعد المسطحة الملائمة للنوم كي يحافظوا على نشاطهم، والإنترنت المجاني للبقاء على اتصال، وطباخي الطائرات الذين يقدمون أطعمة ومشروبات رفيعة المستوى.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below