الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «مشيرب العقارية» تدشن مشاريع جديدة

«مشيرب العقارية» تدشن مشاريع جديدة

«مشيرب العقارية» تدشن مشاريع جديدة

أعلنت مشيرب العقارية، شركة التطوير العقاري التابعة لمؤسسة قطر، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر في دورته الثامنة من يوم 22 إلى 24 أكتوبر 2019 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في جناح رقم D25.
ويعد معرض سيتي سكيب هو معرض العقارات الوحيد من نوعه في قطر والذي يوفر فرصاً استثمارية رائعة في السوق المحلي والدولي، كما يمكن المستثمرين والمشترين والمتخصصين في هذا المجال من التواصل في بيئة ديناميكية تفاعلية.
وتحرص مشيرب العقارية على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تضمن نموا مستداما للسوق العقاري المحلي، حيث ستستعرض عددا من مشاريعها بما في ذلك الفرص التجارية والسكنية بمشيرب قلب الدوحة، كما ستعلن عن تدشين مشاريع جديدة.
وقال السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مشيرب العقارية: «إننا نتطلع إلى المشاركة في دورة هذا العام من المعرض، حيث سنتمكن من عرض العديد من الفرص السكنية والتجارية والعقارية في مشيرب قلب الدوحة. ويسعدنا أن ندعو الجميع إلى زيارة جناحنا لمعرفة المزيد عما نقدمه».
وتعتبر مشيرب العقارية شركة تطوير عقاري وطنية تابعة لمؤسسة قطر، وقد تم تأسيسها للمساهمة في تحقيق رؤية قطر 2030 وذلك عن طريق إثراء حياة الناس من خلال مشاريع عمرانية معاصرة ومتطورة ومبتكرة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below