+ A
A -
كتب- جليل العبودي
قال فيلكس سانشيز، مدرب منتخبنا الوطني، إن المباراة أمام المنتخب العماني مهمة جدا لنا، وهو ما يجعلنا في قمة الحماس والاندفاع من أجل أن نخرج بنتيجة إيجابية، وسبق أن خضنا مباراة صعبة أمام بنغلاديش بسبب الأرضية، وتجاوز لاعبونا ما تعرضوا له، ونتطلع لنكون جاهزين ونؤدي مباراة جيدة أمام منافس قوي هو المنتخب العماني الذي نعرفه جيدا.
وأضاف سانشيز بالمؤتمر الصحفي لمباراة اليوم: هدفنا التأهل في صدارة مجموعتنا ولدينا في المجموعة فريق يريد ان يحقق ذات الهدف، وهذا يوضح أهمية المباراة، ولكن قبل الصدارة هو المهم جاهزية اللاعبين للمباراة، ونحن نتعامل مع التصفيات والمباريات خطوة خطوة، وأكد سانشيز جاهزية اللاعبين للمباراة ولا توجد إصابات في الفريق والجميع مؤهل لخوض اللقاء.
وحول مدى تأثير النتيجة في المباراة واهميتها على مشوار الصدارة، قال سانشيز: كما قلنا أنها مباراة بالغة الأهمية لنا مع ان التصفيات طويلة جدا وهذه المباراة الرابعة التي يخوضها فريقنا بالمجموعة، وبلا شك أن النتيجة تؤثر على الحظوظ ولكن نحن لا نفكر بأمور المستقبل بل ان الهدف هو المباراة أمام عمان.
وحول خوض المباراة في استاد الجنوب، قال سانشيز: هو ملعب رائع ليس في قطر، بل على مستوى العالم وسوف يستضيف عددا من المباريات قبل كأس اللعالم وسبق أن استضاف العديد من المباريات ومنها نهائي كأس الأمير وأنه ملعب يستوفي أفضل الشروط العالمية ويساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات وهو أمر رائع. وحول دعوة اللاعبين الشباب للمنتخب الوطني، قال سانشيز: نحن نعتمد على العنصر الشباب بشكل كبير، والعمر ليس مهم لدينا بقدر ما يكون عليه العطاء، ولدلينا لاعبون شباب يملكون خبرة أكثر من غيرهم من اللاعبين الآخرين، ومن يخوض المباريات هو من يستحق أن يكون في المنتخب وفي الملعب وخدمة المنتخب الوطني.
copy short url   نسخ
15/10/2019
816