الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «بلدنا» ترعى دورة الألعاب العالمية الشاطئية

«بلدنا» ترعى دورة الألعاب العالمية الشاطئية

«بلدنا» ترعى دورة الألعاب العالمية الشاطئية

ترعى شركة «بلدنا للصناعات الغذائية»، أكبر منتج للألبان الطازجة والعصائر في قطر، الدورة الافتتاحية للألعاب العالمية الشاطئية قطر 2019 والتي ينظمها اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، وتقام هذه البطولة، وهي فعالية متعددة الرياضات، من 12 إلى 16 أكتوبر 2019.
وخلال الفعالية، ستخصص «بلدنا» منطقة محددة باسم «منطقة بلدنا للمشجعين» في قرية كتارا الثقافية، ستوزع فيها الشركة المشروبات على المشجعين والرياضيين، وتشمل المشروبات مشتقات الألبان الطازجة والعصائر الطبيعية 100 % الخالية من السكر المضاف. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم الشركة مجموعة من المنتجات الغذائية في قسم كبار الشخصيات.
وتعليقاً على رعاية هذه الفعالية الرياضية، قال معتز الخياط، رئيس مجلس إدارة شركة «بلدنا» القطرية للصناعات الغذائية: «تعتز بلدنا برعاية دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية في قطر، إذ تتماشى هذه الفعالية مع قيمتنا الجوهرية المتمثلة بدعم قطر في مهمتها الرامية لتحقيق أهداف الرؤية الوطنية 2030 في مجال تعزيز الرياضة والصحة. بالإضافة إلى ذلك، ستشجع المنتجات الموزعة عشاق الرياضة على اتباع نمط حياة صحي».
من جانبها، علقت صبا الفضالة، مديرة العلاقات العامة والاتصال في شركة بلدنا للصناعات الغذائية، على توفير بلدنا منطقة مخصصة للمعجبين قائلة: «توفر بلدنا منطقة خاصة بالمعجبين لتحقيق نمط حياة صحي بطريقة مبتكرة وإبداعية. يوجد لدينا باريستا متمرس لصنع المشروبات اللذيذة مثل أنواع الميلك شيك والقهوة المثلجة والموهيتو باستخدام منتجات بلدنا، وسيكون الباريستا متواجداً يومياً خلال الفعالية من الساعة 5 إلى 7 مساءً».
وتجذب هذه البطولة أكثر من 1200 رياضي من مختلف أنحاء العالم يتنافسون في 13 رياضة مختلفة تشمل الأكواثلون وكرة السلة 3 في 3 وتسلق الصخور الصناعية وكرة اليد الشاطئية والكاراتيه والتزلج المظلي على الماء والتزلج اللوحي بالحدائق وكرة القدم الشاطئية وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات والتنس الشاطئي والكرة الطائرة الشاطئية والتزلج اللوحي على الماء والمصارعة الشاطئية والقفز التزلجي على الماء وغيرها.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below