الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أولمبياد طوكيو .. علامة مضيئة بمسيرة «الفروسية»

أولمبياد طوكيو .. علامة مضيئة بمسيرة «الفروسية»

أولمبياد طوكيو .. علامة مضيئة بمسيرة «الفروسية»

الدوحة - الوطن الرياضي
أصبح تأهل منتخب قطر لقفز الحواجز إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو العام المقبل علامة مضيئة في مسيرة اتحاد الفروسية الذي حقق المعادلة الصعبة بالتأهل للمرة الثانية تواليا إلى الأولمبياد في إنجاز لم يتكرر من قبل على مستوى الرياضة القطرية عامة والفروسية بشكل خاص.
وهذا الإنجاز جعل مسؤولي اتحاد الفروسية يعيشون حالة من السعادة والرضا عن النتائج التي تحققت، وفي نفس الوقت يشيدون بكل الجهود المبذولة من كافة الأطراف الداعمة والمساندة للاتحاد من أجل وضع فرسان قطر على الطريق الصحيح دائما.
وجاء التأهل إلى الأولمبياد المقبل في طوكيو من خلال المنافسات التي أقيمت مؤخرا في الرباط بالمملكة المغربية، وعقب التأهل أشاد مسئولو الاتحاد بفرسان قطر الأربعة الشيخ علي بن خالد وباسم حسن وحمد القاضي وراشد تويم المري وحمد بن علي العطية الذين كانوا على مستوى المسؤولية.
واستطاعوا الظفر ببطاقة التأهل وسط فرحة كبيرة بكل تأكيد، وبرهن فرسان قطر أنهم قادرون على تجاوز الصعوبات والتحديات في كافة المشاركات من أجل رفع علم قطر عاليا باستمرار.
وكانت هناك إشادة من جانب مسؤولي الاتحاد بالدعم والمساندة من جانب اللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، الذي ساهم بتوجيهاته السديدة في وضع الفرسان على الطريق الصحيح، وأن يواصلوا رحلة الإنجاز عاما بعد الآخر، على أمل الفوز بميدالية في طوكيو 2020، وهذا الحلم المقبل فرسان قطر.
كما أشاد مسؤولو الاتحاد بشركة لوسيل التي وفرت التسهيلات اللازمة لمساعدة الفرسان على مواصلة التفوق، وقدمت الخدمات المطلوبة للفرسان في كافة المشاركات منذ العام 2013، مما كان له أثر إيجابي ملموس في مسيرة فرسان قفز الحواجز، وتقدم مسؤولو اتحاد الفروسية بالشكر إلى شركة لوسيل مع وجود رغبة في استمرار التعاون معها نحو المزيد من النجاحات في السنوات المقبلة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below