الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  يضاف في نهاية خبر رئيس الوزراء

يضاف في نهاية خبر رئيس الوزراء

مسقط - قنا- شارك معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، في أعمال الاجتماع السادس والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بفندق قصر البستان بالعاصمة العمانية مسقط أمس.
وكان قد وصل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ظهر أمس، إلى مدينة مسقط بسلطنة عمان الشقيقة.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله والوفد المرافق في مطار مسقط الدولي، معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة، ومعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعدد من كبار المسؤولين، والسادة أعضاء سفارة دولة قطر لدى السلطنة.
وحضر معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، مأدبة الغداء التي أقيمت تكريما لأصحاب السمو والمعالي المشاركين في أعمال الاجتماع السادس والثلاثين لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمدينة مسقط.
وعاد معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، إلى البلاد مساء أمس قادما من سلطنة عمان الشقيقة، بعد أن شارك في أعمال الاجتماع السادس والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد بمدينة مسقط أمس.
هذا وقد غادر معالي رئيس مجلس الوزراء سلطنة عمان الشقيقة في وقت سابق أمس، حيث كان في الوداع لدى مغادرته مطار مسقط الدولي، سعادة الشيخ يحيى بن حمود المعمري محافظ شمال الشرقية وعدد من كبار المسؤولين، والسادة أعضاء سفارة دولة قطر لدى السلطنة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below