+ A
A -
أعلنت شركة هواوي عن فتح باب الطلب المسبق للجيل الثاني من سلسلة ساعاتها الذكية HUAWEI GT 2 بقياسي 46 ميليمترا و42 ميليمترا. وعبر الاستفادة من القدرات الهائلة لمعالج Kirin A1، توفر الساعة الذكية الجديدة المزيد من الأوضاع الرياضية مدعومة بباقة غنية من البرامج، إلى جانب تزويدها بخاصية الاتصال عبر البلوتوث ووظائف تشغيل الموسيقى، لتعزز إمكانات مراقبة الصحة واللياقة البدنية وقدرات إدارتها. وابتداءً من 849 ريالا قطريا، سيحصل العملاء الذين يطلبون ساعة HUAWEI GT 2 منافذ البيع في دوحة فيستيفال سيتي أو من الموزعين المعتمدين لمنتجات هواوي بين الفترة 19 أكتوبر وحتى 23 أكتوبر الحالي على الميزان الذكي من HUAWEI كهدية.
وتدمج رقاقة A1 Kirin في تصميمها وحدة معالجة متقدمة لاتصالات بلوتوث، ووحدة معالجة صوتية قوية، ومعالج ً للتطبيقات يتمتع بمعدل استهلاك شديد الانخفاض للطاقة، فضلا عن وحدة مستقلة لإدارة الطاقة. ويتيح المزيج المثالي من الأداء الفائق والاستهلاك عالي الكفاءة للطاقة لساعة HUAWEI GT 2 تقديم أفضل تجارب الاستخدام مع عمر أطول للبطارية.
وعند استخدامها بشكل يومي، يمكن لساعات HUAWEI GT 2 قياس 46 ميليمترا أن تعمل بشكل متواصل لمدة تصل إلى أسبوعين، مع تشغيل وظيفتي المراقبة الذكية لنبضات القلب وإشعارات الاتصالات والاستخدام الأسبوعي للاتصالات الهاتفية عبر بلوتوث لمدة 30 دقيقة؛ إلى جانب تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 30 دقيقة، والتمرن لمدة 90 دقيقة، واستخدام وضعية النوم المستند إلى أسس علمية في الليل. أما بالنسبة لساعات HUAWEI GT 2 بقطر 42 ميليمترا، فيمكنها عند تشغيل الوضع الكلاسيكي العمل بشكل متواصل لمدة تصل إلى أسبوع واحد. وتم تحسين عمر البطارية في كلا الطرازين عند استخدام نظام تحديد المواقع GPS الخاص بالوضع الرياضي، حيث يمكن تشغيله في الساعات قياس 46 ميليمتر لمدة 30 ساعة، في حين يعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة في الساعات قياس 42 ميليمترا.
ويتيح التصميم الزجاجي المتكامل وثلاثي الأبعاد نطاقا أوسع لشاشة العرض. ويستند تصميم الميناء في الساعات قياس 46 ميليمترا إلى تقنيات نحت ومعالجة الأحجار الكريمة لتوفير تصميم زجاجي متكامل وثلاثي الأبعاد، حيث يتم استخدام تقنية ّ نحت الزجاج لإنشاء نقاط مقعرة على الميناء بهدف إضفاء مظهر مفعم بالحيوية على الساعة. بينما تتم معالجة الميناء المنحني والبالغة سماكته 9.4 ميليمتر فقط في الساعات قياس 42 ميليمترا على مراحل متعددة، ويتم تزيينه بإطار معدني أنيق وبالغ النحافة.
copy short url   نسخ
18/10/2019
2462