الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «شباب توك» .. موضوعات شبابية عبر الأثير

«شباب توك» .. موضوعات شبابية عبر الأثير

«شباب توك» .. 
موضوعات شبابية عبر الأثير

كتب - محمد مطر
يتطرق برنامج «شباب توك»، المذاع عبر أثير إذاعة قطر، إلى موضوعات جديدة وشبابية، إذ يهتم بما يلائم الشباب ويتناغم مع تطلعاتهم ورغباتهم، فيقدم لهم كل ما يبحثون عنه ويعبر عنهم من موضوعات وقضايا معاصرة.
سلط البرنامج الضوء في حلقته الأخيرة التي أذيعت أمس على موضوع الشباب القطري بين الهوية والانفتاح، واستضاف البرنامج إيمان العبيدي من مبادرة بوصلة المستقبل، وشارك في تقديم البرنامج تماضر الحر وحسين الكثيري.
وبشكل عام، تواصل إذاعة قطر بث برامجها المتنوعة والجديدة التي تأتي ضمن الدورة البرامجية التي بدأت مؤخراً في بثها، ومن بين البرامج الفنية المميزة التي يستمتع بها المستمع عبر أثير إذاعة قطر، برنامج «صوت السهارى» وهو من تقديم غانم شاهين ومياسة المعمري، ويستضيف نخبة من الفنانين والمفكرين والشعراء والأدباء، كما تبث أيضًا برنامج «أحلى صباح» الذي يذاع من الأحد إلى الخميس في تمام السادسة والنصف صباحا ولمدة نصف ساعة ويقدمه عبدالله البكري وفاطمة محمد، وكذلك برنامج «لها ولهم» وهو برنامج أسري توعوي يتناول في كل حلقة مواضيع تعالج مختلف الجوانب الأسرية، يذاع من الأحد إلى الخميس في تمام العاشرة والنصف صباحا وتقدمه وضحى حسين، وبرنامج «مال وأعمال» يبث من الأحد إلى الخميس في تمام العاشرة صباحا وتقدمه مريم مرجي، كما يستمتع متابعو الإذاعة يومياً البرنامج القديم المتجدد «وطني الحبيب صباح الخير»، الذي يواصل طرحه للعديد من المواضيع التي تهم المواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة، ويحظى البرنامج بنسبة متابعة عالية، وهو من تقديم محمد العمري وإيمان الكعبي وإخراج فالح فايز.
هذا بالإضافة إلى البرامج المسجلة التي تم اختيارها بعناية لمرافقة المستمعين في هذه الفترة من السنة، ومن البرامج المسجلة الجديدة: البرنامج اليومي «في كلمتين» من تقديم عبد الله البوعينين، وبرنامج «فيتامين» من إعداد وتقديم د. أمل الشايجي يبث في السابعة والربع صباحا طوال الأسبوع، وبرنامج «أيام وذكريات» من إعداد وتقديم محمود سالم.
كما عاد برنامج «مساء الدوحة» في ثوب جديد بعد توقف في فترة الصيف، ويقدمه كل من عبير مبارك وسعود العجمي، كذلك يتابع المستمعون برنامج «قضايا وآراء» وهو برنامج أسبوعي يبث يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام التاسعة والنصف مساء، ويقدمه محمد العمري.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below