+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
تواصلت صباح ومساء أمس منافسات الثنايا ضمن منافسات السباق المحلي الثالث بالشحانية، في ثاني أيام المرحلة الثانية من السباق المحلي الثالث.
وكانت الاثارة في الأشواط الرئيسية للثنايا بكار وقعدان مفتوح وكذلك أشواط العمانيات، والتي شهدت تنافسا قويا ومثيرا بين العديد من الشعارات، التي دخلت أشواط القوة والإثارة بحثا عن الفوز والتحليق بالناموس الغالي، في هذا المعترك القوي والممتع.
في الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، عندما اصطفت العديد من الشعارات انتظارا للحظة الانطلاق، وما هي إلا لحظات قليلة حتى تطاير الثرى تحت أقدام عدد كبير من المطايا السبق التي جهزت نفسها لنيل أقوى نواميس اليوم.
الغلبة تنوعت بين عدة شعارات لكن الحسم في النهاية كان لشعار هجن المرقاب التي فازت بناموس الشوط القوي عن طريق «الصايلة» التي سجلت أول النقاط تحت قيادة مضمرها سعود علي المحاربي، محققة رحلة السباق في توقيت زمني قدره 9.12.01، وهو التوقيت الأفضل خلال المنافسات.
وفي الشوط الثاني الرئيسي للثنايا القعدان انبرى «برزان» حاملا لواء شعار هجن الشحانية، وتحت قيادة المخضرم محمد بن خالد العطية، وسيطر «برزان» على مقدمة الشوط القوي ليقدم أداء مبدعا نال به ناموس الشوط وإعجاب المتابعين محققا توقيتا زمنيا قدره 9.17.23.
copy short url   نسخ
19/10/2019
571