الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تعزيز علاقات وتوقيع اتفاقيات

تعزيز علاقات وتوقيع اتفاقيات

تعزيز علاقات وتوقيع اتفاقيات

اجتمع سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية عصر أمس مع السيدة سوزان ليون رئيس اللجنة الأولمبية الأميركية، كما اجتمع سعادته أيضا مع السيد فيكتور لوكاشينكو نائب رئيس اللجنة الأولمبية البيلاروسية، وذلك على هامش انعقاد أعمال الجمعية العمومية الرابعة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية في الدوحة.
واجتمع سعادته في وقت لاحق أمس مع سعادة السيد مصطفى بيراف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، كما التقى أيضاً مع سعادة السيد اليخاندرو بلانكو رئيس اللجنة الأولمبية الأسبانية.
وبعد الجلسة المسائية لاجتماعات (أنوك)، التقى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني مع سعادة السيد لويس ماهيا رئيس اللجنة الأولمبية الدومينيكانية.
جرى خلال الاجتماعات استعراض أوجه التعاون الرياضي والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها في المرحلة المقبلة، كما أشاد رؤساء اللجان الأولمبية خلال اللقاءات بتنظيم قطر لدورة الألعاب العالمية الشاطئية التي أقيمت في قطر خلال الفترة 11 – 16 أكتوبر الجاري والتي تبعتها اجتماعات الجمعية العمومية الرابعة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك) التي اختتمت أعمالها في الدوحة اليوم بمشاركة 204 لجان أولمبية وطنية.
وفي إطار تجسيد العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر التعاون الرياضي المشترك وتبادل الخبرات، وقعت اللجنة الأولمبية القطرية مذكرة تفاهم مع اللجنة الأولمبية التونسية، حضر توقيع الاتفاقية من الجانب القطري سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، ومن الجانب التونسي السيد محرز بوصيان رئيس اللجنة الأولمبية التونسية.
كما وقعت اللجنة الأولمبية القطرية مذكرة تفاهم مع اللجنة الأولمبية الكاميرونية، ووقع الاتفاقية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، وسعادة الكولونيل كالبا مالبوم رئيس اللجنة الأولمبية الكاميرونية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below