+ A
A -
تشارك شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بالرعاية الذهبية لمعرض سيتي سكيب قطر 2019، الذي سيقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة ما بين 22 و24 من أكتوبر الجاري. ويقع جناح شركة الديار القطرية على مساحة تزيد على 500 متر مربع، وتعرض من خلاله الشركة رحلتها التي بدأت منذ عام 2005 وتجاوزت مشاريعها خلالها 60 مشروعا منفذة وقيد التطوير في دولة قطر وفي 24 دولة حول العالم باستثمارات تجاوزت الخمسة وثلاثين مليار دولار أميركي.
وستقوم «الديار» ومدينة لوسيل خلال المعرض هذا العام بتدشين العلامة الجديدة «داون تاون لوسيل» وسوف يتضمن الإعلان عنها تدشين مشروعين جديدين وهما: (السيف، البوليفارد)، كما ستستمر عروض البيع في جزيرة قطيفان، والتي كانت قد أعلنت الشركة عن بدء البيع فيها منذ أبريل في العام الجاري. وتم تصميم داون تاون لوسيل ليكون محورا حضاريا جديدا في قطر، ومركزا للجذب من شأنه خلق مركز ثقل جديد للدوحة، حيث سيكون نموذجا محلياً لتجربة أسلوب حياة الدوحة العصرية
ويعتبر "داون تاون لوسيل" القلب النابض لمدينة لوسيل ومركز الجذب الجديد في مدينة الدوحة. ويتكون المشروع من ثلاث مناطق رئيسية: (البلازا، البوليفارد، السيف). حيث يعتبر مشروعي «البوليفارد» و«السيف» مشاريع جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال المعرض.
وبالنسبة لـ "البلازا" فيعتبر المحور الرئيسي في وسط مدينة لوسيل ويطل على الساحل في نهاية منطقة البوليفارد ويحدها من الشمال والجنوب من قبل جبل ثعيلب والسيف، حيث ستقوم الديار القطرية بتطوير وبناء المنطقة بشكل كامل وتم تصميم البلازا كوجهة ووصلة حيوية ضمن الخطة الرئيسية الشاملة في مدينة لوسيل والتي تربط منطقة البوليفارد بالكورنيش. وتتوسط البلازا محطة للمترو في قلب البلازا التي تربط أبراجها الأربعة الشهيرة بشبكة النقل العام في قطر وتتميز البلازا أيضًا بمساحات مفتوحة والتي يمكنها أن تستوعب فعاليات يصل زوارها إلى 10000 شخص، مما يجعلها وجهة مستقبلية مركزية للفعاليات والتجمعات الكبيرة في قطر.
وبالنسبة إلى منطقة البوليفارد فتقع في وسط مدينة لوسيل، حيث الحياة المعاصرة المثالية، وهي وجهة تسوق ديناميكية وفريدة من نوعها، كما أنها وجهة تجارية وسكنية نابضة بالحياة. تمتد بطول 1.3 كم. من المباني متعددة الاستخدامات، حيث ستقوم شركة الديار القطرية بتطوير وبناء 18 مبنى بمساحة بناء إجمالية تبلغ أكثر من 250 ألف متر مربع تمتد من طريق الخور السريع (غربًا) إلى برج لوسيل بلازا (شرق).
وبالنسبة إلى مشروع السيف فهو يجسد الطاقة الهادئة والطبيعية المتناغمة لمدينة لوسيل، يتخللها تدفق البحر عبر المتنزهات الذي يبلغ طولها 2.3 كيلومتر.
وفي المقابل، كشفت «الديار» عن استمرار عروض البيع في جزر قطيفان وتعتبر جزر قطيفان درة تاج مدينة لوسيل، وهي تتمتع بإطلالة بحرية ساحرة، وتضم أكثر المناطق السكنية فخامة ورقياً في مشروع مدينة لوسيل، فقد تم تخطيط الجزر الأربع لتوفر نمط حياة راقياً وهادئاً ومتميزاً، في نفس الوقت الذي تتصل بأنشطة ومرافق مدينة لوسيل، خاصة لأنها تهتمّ بخصوصية قاطنيها كون هذه الجزر مشروعاً ينحصر الدخول إليه بمدخلين فقط، واحد يعبر الجزيرة الشمالية والآخر يدخل عبر جزيرة «قطيفان 1». تتميز جزر قطيفان بموقعها الفريد، وبكونها تقدّم مشروع تملّك حرّ، يسمح لغير القطريين بتملّك مجموعة من العقارات السكنية الساحرة التي تترافق مع عدد من المشاريع التسويقية المترابطة بواسطة جسور للمشاة، والمرافق الرائدة التي ستجعل منها الوجهة المفضلة للزوار من قطر والعالم.
وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن الشركة تقوم بطرح مشاريع عالمية أخرى تتضمن (ثكنات تشيلسي - بريطانيا، ساوث بانك بليس - بريطانيا، سي بيرل اسطنبول - تركيا).
copy short url   نسخ
21/10/2019
2109