+ A
A -
الدوحة - الوطن

تنطلق غداً الثلاثاء مشاركة مجموعة بروة العقارية في معرض سيتي سكيب قطر 2019 حيث إن المجموعة هي الشريك الاستراتيجي الرسمي للمعرض ومن المقرر أن تبدأ فعالياته يوم 22 أكتوبر في الساعة الواحدة ظهرا بحضور المهندس عيسى بن محمد المهندي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بروة العقارية. وتتواجد بروة في سيتي سكيب قطر بمجموعة من مشاريعها الاستثمارية المتميزة. حيث ستقوم بالإعلان عن مستجدات مشاريعها الأضخم ومن ضمنها مدينة مواتر ودارة وعدد من المشاريع التي حصدت اهتماماً كبيراً لدى المستثمرين في قطر. ومن المقرر أن يفتح معرض سيتي سكيب قطر أبوابه في 22 وحتى 24 أكتوبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
ورحب المهندس عيسى بن محمد المهندي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بمشاركة بروة في المعرض، وعلق على تلك المشاركة: «سعداء بمشاركتنا السنوية في سيتي سكيب قطر 2019 فهو المعرض العقاري الأضخم في قطر، والمنصة المثالية لدفع مشاريع بروة المتميزة للمستثمرين في السوق القطري». وأضاف المهندي: «لطالما عملت بروة لمحاكاة احتياج السوق القطري من المشاريع التنموية، وهي الرؤية الوطنية التي أخذت على عاتقها مسؤولية تحويلها لواقع. من هنا انبثقت الشراكة الاستراتيجية مع الحكومة من أجل توفير مشاريع تخدم رؤية الدولة وتسد حاجة السوق المحلي». وتابع: «لقد عملت بروة خلال السنوات الماضية على تطوير عدد من أهم المشاريع التنموية في قطر اليوم، فكانت مشاريع بروة الضخمة مثل مدينة المواتر الواقعة في روضة راشد والتي تمثل الوجهة المستقبلية الأساسية لجميع الخدمات المتعلقة ببيع وشراء وصيانة السيارات والمركبات المستعملة. ومشروع دارة (أ) الواقع في المنطقة الشمالية من جبل ثعيلب في مدينة لوسيل والذي يوفر شقق سكنية ومحلات تجارية ومناطق خضراء، وكذلك مشروع مجمع مكينيس (مدينة سكنية منخفضة التكلفة) الذي يقع على طريق سلوى ويهدف إلى إنشاء مدينة سكنية متكاملة المرافق للفئة العاملة. وطورت بروة كذلك مشروع البراحة (ورش ومخازن) في المنطقة الصناعية، والذي يلبي احتياجات السوق المحلي للأعمال الصناعية الصغيرة، كما يوفر سكناً للعمال وورش ومخازن إضافة إلى شقق سكنية ومحلات تجارية».
وساهمت بروة خلال مسيرتها في بناء مستقبل قطر العمراني وكانت أول من أقام مشاريع عقارية تمتد خارج نطاق العاصمة، فكان لها مساهمة هامة في تطوير مدن مثل مسيمير وأبو هامور ولوسيل والمنطقة الصناعية الجديدة. قدمت بروة الكثير في نطاق إسكان العمال في مساكن ذات جودة ممتازة، ووفرت خدمات تجارية وسكنية على مستوى عالي وبأسعار تنافسية. قامت بتطوير مشاريع متفردة وغير مسبوقة. إنجازات بروة خلال الأعوام الماضية إنما تعكس مدى ارتباطها بالشعب القطري، احتياجاته وطموحه. وتحظى مجموعة بروة العقارية بمكانة متفردة لم يسبقها لها أي من شركات التطوير العقاري في قطر، حجم المشاريع العقارية والتنموية التي تطورها المجموعة يتطلب إمكانات قديرة وموارد غنية وهو ما يضعها في الصف الأول بلا منافس لتقود قافلة التنمية العقارية في قطر.
وحتى يومنا هذا قامت بروة ببناء مساحات عبر مشاريعها المختلفة داخل وخارج قطر تصل إلى 4.426.420 مترا مربعا، وطرحت في السوق العقاري ما يزيد عن 13.568 وحدة ما بين سكنية وتجارية، منها 4.689 وحدة سكنية و110 مكاتب و110 معارض ضمن مشروع البراحة وأكثر من 3170 وحدة سكنية ضمن مشروع مجمع مكينس، وأكثر من 250 وحدة ما بين تجارية وسكنية في مدينة مواتر. بالإضافة إلى دارة (أ) وهي المرحلة الأولى من مشروع دارة والذي يطرح 271 وحدة سكنية في مدينة لوسيل.
copy short url   نسخ
21/10/2019
632