+ A
A -
حقق فريق الوكرة الفوز على السيلية تحت 23 سنة بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الاثنين على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة لحساب الجولة الرابعة من منافسات دوري قطر غاز تحت 23 سنة.
وتتواصل المنافسة اليوم بثلاث مباريات، فيلتقي في السادسة إلا الربع مساء الريان صاحب النقاط الأربع في المركز السابع أمام نادي قطر الذي لا يملك أي رصيد من النقاط ويحتل المركز قبل الأخير، وتقام على ملعب نادي السيلية.
وكل منهما لديه الحافز للفوز وربما تكون مواجهة متكافئة في ارض الملعب بعيداً عن الحسابات بالنقاط أو الأرقام النظرية، وفي نفس التوقيت أيضا يلتقي العربي مع الغرافة في استاد ثاني بن جاسم في الغرافة ويملك العربي ست نقاط في المركز الرابع، بينما الغرافة في المركز الثاني بسبع نقاط وهو ما يعني أنها مواجهة الصراع على القمة.
وتختتم مباريات الجولة الرابعة بمواجهة بين الدحيل وأم صلال في الثامنة مساء على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة، وهي مواجهة بين القمة التي يعتليها الدحيل بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاث مباريات وبين أم صلال أحد فرق المنطقة الدافئة في وسط الترتيب بأربع نقاط في المركز السادس.
copy short url   نسخ
22/10/2019
269