الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مونديال السباحة يصل خط النهاية

مونديال السباحة يصل خط النهاية

مونديال السباحة يصل خط النهاية

كتب - سليمان ملاح
يسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الأخيرة من سلسلة بطولة كأس العالم فينا 2019 التي تقام على مجمع حمد للرياضات المائية، ومن المنتظر أن تشهد سباقات الليلة منافسات شرسة بين ألمع النجوم العالميين على المراكز الأولى، مع الأمل في حجز مقاعد لهم بدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020». وسوف تكون بداية السباقات في الفترة المسائية مع سباق 200 متر صدر للرجال و100 متر حرة للسيدات و200 متر 200 متر فردي متوع للسيدات و4×100 متنوع مختلط للرجال والسيدات، وسيكون ذلك آخر سباقات البطولة.
هذا وأسفرت نتائج يوم أمس عن فوز المجرية كاتنكا هوسزو بالميدالية الذهبية في سباق 400 متر متنوع للسيدات، وهي الميدالية الثانية لها بعد فوزها بذهبية سباق 200 متر فراشة في اليوم الأول، كما توج الأوكراني ميخيلو رومانشوك بالميدالية الذهبية في سباق 1500 متر حرة للرجال، وسجل رقما جديدا في كأس العالم قدره 14.51.61 دقيقة، وأحرز المتسابق الروسي فلاديمير موروزوف الميدالية الذهبية الثانية في سباق 50 متر ظهر للرجال، وفازت السباحة المجرية سوزانا جاكابوس بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر حرة للسيدات، وفاز المتسابق الياباني كيتا سوناما بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر متنوع للرجال، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابق الألماني فلب هنتز، فيما كانت الميدالية البرونزية للمجري ديفد فيراسزت.
وتوجت المتسابقة الهولندية كيرا توساينا بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهر للسيدات، وفاز المتسابق الياباني ياسوهيرو كوسيكي بالميدالية الذهبية في سباق 50 متر صدر للرجال، وكانت الميدالية الفضية من نصيب المتسابق البرازيلي فلب ليما، والميدالية البرونزية للمتسابق أرنو كامينجا.
وأحرزت المتسابقة الدنماركية جينات أوتسن الميدالية الذهبية في سباق 50 متر فراشة للسيدات، وفاز المتسابق الروسي فلاديمير موروزوف بالميدالية الذهبية الثالثة في سباق 100 متر حرة للرجال، وتوجت المتسابقة البرازيلية جنفر كنسياكو بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر صدر للسيدات، فيما فاز المتسابق الجنوب إفريقي تشاد لي كلوس في سباق 200 متر فراشه للرجال بالميدالية الذهبية.
وفاز الفريق الأسترالي بالميدالية الذهبية في سباق 4 في 100 متر حرة تتابع مختلط، بينما حصلت البرازيل على الميدالية الفضية، وبولندا على الميدالية البرونزية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below