+ A
A -
قام البنك الأهلي أحد البنوك الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية في دولة قطر، بتكريم عدد من موظفيه القطريين المميزين تقديراً لخدمتهم وإخلاصهم المنقطع النظير للبنك وعملائه. وحضر الحفل موظفو البنك وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات، حيث قام السيد محمود ملكاوي الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك الأهلي، والسيد سعد الكعبي، رئيس إدارة الموارد البشرية، بتوزيع الجوائز.
وتوجه السيد محمود ملكاوي بالشكر إلى الموظفين المكرمين على جهودهم، مؤكدا أهمية مواصلة النجاح وتحقيق مزيد من التقدم والتميز في العمل، وشدد على حرص إدارة البنك الأهلي على العمل دوماً لتعميق أواصر المحبة وتنمية روح الأسرة الواحدة، بين كافة أعضاء فريق العمل. وأضاف: «أنتم اليوم مثال يُحتذى به من قبل كافة الزملاء ومدعاة لفخر المؤسسة وكافة منتسبيها».
وقال السيد سعد الكعبي: «يعتبر هذا التكريم بمثابة يوم وطني للبنك الأهلي لنعرب فيه عن امتناننا لتفانيكم في العمل ولحرصكم على إتمام مهامكم الوظيفية على أتم وجه، وهو حدث مهم على أجندة أعمال البنك وتمثل جزءاً من المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك مع الخطة الاستراتيجية للتقطير التي أرسى ملامحها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى».
copy short url   نسخ
11/11/2019
1473