+ A
A -
أعلنت مدارس لويولا الدولية بقطر، عن توقيع اتفاقية تأجير جديدة مع شركة إزدان العقارية والتي بموجبها ستزيد قدرتها الاستيعابية لمدرستها في «واحة إزدان»، ومن المقرر أن يستوعب التطوير الجديد عدداً إضافياً من الطلاب يصل إلى نحو 1000 طالب، مما سيسمح لمدرسة لويولا الدولية إدخال مراحل دراسية من صفوف روضة أطفال للصف السادس المتوفرة حاليًا إلى الصفوف من السابع حتى الثاني عشر.
وتعد هذه الإضافة الجديدة للمدرسة جزءًا من برنامج لويولا على مستوى المنطقة لضمان حصول كل طفل على مقعد دراسي في مدرسة قريبة من منزله قدر الإمكان، وليوفر بيئة سكنية مريحة، وقد عبر رئيس مجموعة مدارس لويولا الدولية، ر. فينكات راو، عن سعادته ورضاه عن هذه الاتفاقية الجديدة وقال: «استمرت مدارس لويولا الدولية في النمو من حيث الجودة والسمعة والمعايير على مدار السنوات الخمس الماضية ونحن فخورون للغاية بتعزيز علاقتنا مع إزدان العقارية لتوفير بنية تحتية عالمية المستوى في فناء المدرسة بالواحة حيث نسعى للحصول على مستوى رفيع من التعليم وكذلك للآباء الذين يفضلون أن تكون منازلهم أقرب إلى المدارس.
وتلتزم مدارس لويولا الدولية بأن تكون جزءًا من أهداف التعليم في رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال ضمان مرافق في فناء وحرم البنية المدرسية ذات مستوى عالمي جنبًا إلى جنب مع الفصول الدراسية المزودة بالتقنيات الرقمية من الجيل الجديد والمختبرات واسعة النطاق والمرافق الرياضية الشاسعة».
وأعرب راو، عن امتنانه الكبير للآباء والأمهات لوضع ثقتهم في المدرسة وعدم انقطاع دعمهم المتواصل لنجاح المدرسة مضيفًا، أن «لويولا ملتزمة بإحداث تغيير في الطريقة التي يتم بها تقديم التعليم في مؤسساتها من خلال التعليم المتمايز، والتعليم القائم على الأنشطة، وسوف نقدم مبادرات جديدة بعد المدرسة، في مجالات الرياضة، مناهج متكاملة للطلاب الطموحين وتشمل إمكانية الاشتراك في برامج آي آي تي إس، إيه آي إي إي، ونييت وغيرها وهي برامج تابعة لنظام التعليم الهندي وغيرها لرفع مستوى التحصيل الدراسي.
ويشار إلى أن مشروع واحة إزدان يعد من أضخم المشروعات العقارية ويمتد على مساحة مليون متر مربع في منطقة الوكير، ويقدم مجموعة متنوعة من الشقق متعددة الغرف ومؤثثة بأثاث جديد، إضافة إلى لولو هايبر ماركت والمطاعم والمقاهي والصيدليات والمخابز. ويتميز مشروع واحة إزدان أيضًا بمساحات كبيرة من المسطحات الخضراء.
copy short url   نسخ
11/11/2019
694