+ A
A -
للسنة الرابعة على التوالي، حصد البنك التجاري، جائزتين مرموقتين من مؤسسة «آشيان بانكر»، وهما: جائزة «أفضل بنك في إدارة النقد في قطر» وجائزة «أفضل خدمة مصرفية في قطر».
وقال بيان صحفي صادر من البنك: «على الرغم من المنافسة المتزايدة في السوق، لا يزال البنك التجاري رائداً في قطر لجهة الابتكار والحلول المالية ومحافظاً على مركزه ومكانته في المنطقة. ويأتي فوز البنك بهاتين الجائزتين ليسطّر عاماً مميّزاً من النجاحات في رصيد البنك وليثني على حلوله المتينة في إدارة النقد وعلى استراتيجيته الشاملة والفعالة في توفير خدمات مصرفية مثالية».
وتعتبر جوائز «آشيان بانكر» للخدمات المصرفية من أرقى الجوائز في هذا المجال، ويتصف برنامج التقييم الخاص بها بالدقة والشفافية، وهي تُمنح كلّ عام تقديراً للتميّز في مجال إدارة النّقد والتمويل التجاري والمدفوعات بين المؤسسات الماليّة الدولية في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا. ويخضع المتقدمون لتقييم دقيق من قبل لجنة استشارية دولية.
وتعليقاً على هذا الفوز المتميّز، قال راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع الخدمات المصرفية الشاملة لدى البنك التجاري: «نفخر بحصولنا على جائزتين مرموقتين للسنة الرابعة على التوالي. فيضطلع البنك التجاري بدور رئيس في تغيير وتحديث النظام المالي والمصرفي في المنطقة من خلال تغذية أنظمته التشغيلية واستراتيجياته بالابتكار، بالإضافة إلى طرحه أحدث تقنيات وتكنولوجيات في السوق».
تجدر الإشارة إلى أنّ فوز التجاري بجائزة «أفضل بنك في إدارة النقد في قطر» و«أفضل خدمة مصرفية في قطر» لعام 2019 يشكّل إضافة إلى عدد كبير من الجوائز المرموقة من شأنها أن تلقي الضوء على ريادته السوق في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة بما يتماشى مع أهداف البنك الاستراتيجية الخمسة.
copy short url   نسخ
12/11/2019
461