الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «فتيات الرماية» يحصدن البرونزية

«فتيات الرماية» يحصدن البرونزية

«فتيات الرماية» يحصدن البرونزية

كتب –وحيد بوسيوف
حصد أدعم الرماية برونزية مسابقة الإسكيت للشابات في منافسات البطولة الآسيوية الـ14 للرماية المقامة حاليا على مجمع ميادين لوسيل للعبة والتي تستمر حتى 14 نوفمبر الجاري برعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وبمشاركة ألف رام ورامية يمثلون 32 دولة، من ضمنهم 136 راميا ورامية من قطر.
وحصول أدعم الرماية على برونزية الشابات في مسابقة الإسكيت للفرق جاء عن طريق كل من الراميات فاطمة سعيد المريخي، وغالية علي المالكي، وآمنة علي الشيراوي الاسكيت للفرق لفئة الشابات بعد أن احتلوا المركز الثالث برصيد 250 نقطة، فيما فازت الصين بالمركز الأول والميدالية الذهبية عن طريق الراميات زهانجي سونج، ويكاي لو، وياشو سون، برصيد 339 نقطة، أما المركز الثاني والميدالية الفضية فقد كان من نصيب الهند عن طريق الراميات باريناز داليوال، وعاريبا خان، وسينج شاكتاوات برصيد 309 نقاط.
كما ستشارك قطر اليوم في مسابقة الاسكيت المختلط، بفريقين حيث يضم الفريق الأول الرامي مسعود صالح حمد وهاجر محمد، فيما يضم الفريق الثاني الرامي راشد صالح حمد والرامية ريم الشرشني. وشهدت منافسات اليوم السابع سيطرة كل من الصين وكوريا الشمالية على مختلف المسابقات، بعد شهدت أمس اقامة خمسة نهائيات في مسابقات مختلفة، وهي المسدس 10 م هوائي لفئتي الرجال والشباب، والإسكيت لفئتي الشباب والشابات، والبندقية 10 م هوائي مختلط للفرق لفئة الشباب.
ففي مسابقة المسدس 10 م هوائي للرجال، تمكن الرامي الكوري الشمالي «كيم سونج» من كوريا الشمالية من الحصول على الميدالية الذهبية، بعد أن تصدر نهائي المنافسة برصيد 246.5 نقطة، فيما جاء الهندي «شوداري سوراب» بالمركز الثاني والميدالية الفضية برصيد 244.5 نقطة، فيما حصل الايراني «جافاد فوروجي» على المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 221.8 نقطة. اما في مسابقة الاسكيت للشابات سيطرت الصين على المسابقة بعد أن حصلت على المركزين الأول والثاني بواسطة «زهانجي سونج» الفائزة بالميدالية الذهبية بعد أن حلت بالمركز الأول برصيد 53 نقطة، متقدمة على مواطنتها «ياشو سون» التي حلت في المركز الثاني وفازت بالميدالية الفضية بعد أن جمعت في رصيدها 52 نقطة، أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كان من نصيب الكازاخستانية «زويا كرافشنكو» بعد أن جمعت في رصيدها 36 نقطة. وفي منافسات المسدس 10 م هوائي للشباب حيث حقق الكوري الشمالي«ووجونج كيم» الميدالية الذهبية بعد أن اعتلى صدارة المسابقة برصيد 241.4 نقطة، وجاء الصيني «زيهاو ونج» في المركز الثاني وفاز بالميدالية الفضية بعد أن جمع في رصيده 239.5 نقطة، فيما حل رامي الصين تايبييه «لي واي هويا تشين» بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية برصيد 218.1 نقطة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below