الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  شروط جديدة لاستخدام «يوتيوب»

شروط جديدة لاستخدام «يوتيوب»

شروط جديدة لاستخدام «يوتيوب»

أعلن يوتيوب الأحد عن خدمة جديدة أقلقت بعض مستخدميه ومنشئي المحتوى من أن الشركة قد تحذف حساباتهم إذا لم تكن مجدية تجارياً.
وسيتم تحديث «شروط الخدمة الخاصة بالموقع» في 10 ديسمبر 2019، وتم تصميم هذا الملخص لمساعدتك على فهم بعض التحديثات الرئيسية التي أجرتها الشركة على شروط الخدمة، وتأمل أن يكون هذا بمثابة دليل مفيد، وطلبت الشركة من المستخدمين التأكد من قراءة الشروط الجديدة بالكامل.
وجاء في التحديث الجديد «تعليق الحساب وإنهاؤه» وتحت العنوان الفرعي» الإنهاء من قبل يوتيوب بسبب تغييرات الخدمة»، شروط جديدة للموقع وهي كالتالي:
«يجوز ليوتيوب إنهاء وصولك أو وصول حساب جوجل الخاص بك إلى كل أو جزء من الخدمة إذا اعتقدت يوتيوب -وفق تقديرها الخاص- أن توفير الخدمة لك لم يعد مجدياً تجارياً».
فإن لم تحقق أرباحاً ليوتيوب فإن الشركة ستقوم بحذف حسابك.
وبدأت يوتيوب في الأسبوع الماضي إرسال بريد إلكتروني إلى مستخدميها لإبلاغهم بشروط خدمة الموقع الجديدة.
وبذلك أصبح ليوتيوب سلطة حذف حساب منشئي المحتوى إذا قاموا بتحميل أو بث فيديو مباشر -على سبيل المثال- لا يحقق عائداً إعلانياً كافياً.
ولا تستثني التحديثات مشاهدي يوتيوب أيضاً، حيث يُلاحظ أنها صيغت بحيث تشمل أي شخص لديه حساب يوتيوب، ويمكن للغة المستخدمة أن تعني كذلك أنه يمكن أيضاً إزالة حساب المستخدم الذي يشاهد الكثير من المحتوى لكنه لا يدفع أي شيء بالمقابل.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below