+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن رعايتها لبطولة Ooredoo Kids Cup القادمة لكرة القدم، والمخصصة للفئات السنية «أقل من 9 سنوات وأقل من 11 سنة» والتي تنظمها مؤسسة Evolution Sports Qatar بهدف تشجيع الصغار على ممارسة رياضة كرة القدم.
ومن المقرر إقامة البطولة يومي الجمعة والسبت المقبلين «15 و16 نوفمبر» في مدرسة كلية الدوحة بالوعب، وستشارك بها فرق تتألف من 5 و7 لاعبين من طلاب المدارس المحلية، تتنافس فيما بينها ضمن سلسلة من مباريات سعياً للتأهل للنهائي والفوز باللقب.
وسيشارك في بطولة Ooredoo Kids Cup لاعبون من الفئات السنية «تحت 9 و11 سنة»، بحيث تلعب الفرق تحت 9 سنوات يوم الجمعة 15 نوفمبر والفرق تحت 11 سنة يوم السبت 16 نوفمبر، كما يبلغ عدد الفرق المشاركة لكل فئة عمرية ما بين 5 و10 فرق. وسيتم بعد انتهاء مباريات البطولة تقديم الفرق الفائزة والتعريف بلاعبيها.
ويتم تنظيم بطولة Ooredoo Kids Cup ضمن إطار الجهود المبذولة لتشجيع أفراد المجتمع من الأطفال واليافعين على ممارسة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ضمن إطار الاستعدادات لاستضافة بطولة عام 2022، وكذلك بما يتماشى مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 للتنمية البشرية. وتطمح مؤسسةEvolution Sports Qatar وبالتعاون مع Ooredoo إلى توسيع نطاق البطولة مستقبلاً لتشمل جميع المدارس الابتدائية في قطر وإنشاء بطولة كرة قدم عالمية للشباب للتشجيع على ممارسة الأنشطة البدنية واتباع نمط حياة صحي.
وحول رعاية البطولة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «يعد دعم البطولات الرياضية لمختلف الفئات جزءًا أساسيًا من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، ويسرنا أن نرعى بطولة Ooredoo Kids Cup لكرة القدم للصغار، والتي نعتقد أنها فرصة مثالية لتشجيع طلاب المدارس على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، إذ أن هذه البطولات الرياضة تسهم في إعداد وتحضير جيل رياضي للمستقبل لتمثيل دولة قطر في المحافل الرياضية الكبرى ولعل أبرزها بطولة عام 2022».
copy short url   نسخ
14/11/2019
744