+ A
A -
سالم المالكي لاعب الإسكواش القطري (14 عاما) من اللاعبين الموهوبين الذين يزخر بهم المنتخب القطري لفئة الناشئين نظرا للإمكانيات الفنية التي يمتلكها والمهارات التي يتميز بها من بينها القدرة على اللعب باليد اليسرى. ويرى لاعب العنابي سالم المالكي الذي مارس لعبة الإسكواش في وقت مبكر جدا أن وصول نجم قطر الأول في رياضة الإسكواش عبد الله التميمي إلى العالمية شكل حافزا كبيرا للاعبين الناشئين ليؤمنوا بموهبتهم ويسيروا على خطاه ويصبحوا هم أيضا نجوما قادرين على قيادة اللعبة في المستقبل.
وأكد المالكي على هامش بطولة العالم للاسكواش للرجال المقامة في الدوحة أهمية هذه البطولات في إعطاء اللاعبين الحماس وزيادة الشغف لديهم وحثهم على المضي قدما نحو تحقيق أحلامهم.
وأضاف ان النجم القطري عبد الله التميمي نقل لعبة الإسكواش في دولة قطر إلى مكانة أخرى بعد أن احترف اللعبة وحصل على تصنيف عالمي متقدم جدا.. وقد أعطانا الحافز على أن كل شيء ممكن فلم لا نؤمن بمواهبنا وأحلامنا ونعمل بكل جد على تحققيها.
واختتم كلامه قائلا: الاتحاد يبذل جهودا كبيرة في مساعدة اللاعبين القطريين من خلال تنظيم واستضافة عدد من البطولات الدولية والإقليمية في الدوحة إلى جانب مشاركاتنا في بطولات دولية ومعسكرات خارجية، وتوفير طاقم من المدربين الأكفاء لتطوير اللاعبين ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم.
copy short url   نسخ
14/11/2019
1084