+ A
A -
شاركت غرفة قطر في اللقاء التشاوري بين أصحاب السعادة وزراء التجارة والصناعة ورؤساء اتحادات وغرف دول مجلس التعاون الخليجي والذي عقد في العاصمة العمانية مسقط أول أمس، وترأس وفد الغرفة السيد راشد بن حمد العذبة النائب الثاني لرئيس غرفة قطر، وضم الوفد عضوي مجلس الإدارة السيد محمد بن مهدي الاحبابي والسيد عبدالرحمن بن عبدالجليل عبد الغني.
وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع التي تهم القطاع الصناعي وقطاع الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية ومبادئ التكامل الاقتصادي الخليجي، وكذلك الاستفادة من المواصفات العالمية المطبقة في الدول المتقدمة خاصة في مجال السيارات والأدوية والإلكترونيات.
ويهدف اللقاء إلى تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي بين الدول الأعضاء خدمة لمصالح مواطنيها وتدارس كافة الرؤى والأفكار البناءة؛ لفتح آفاق العمل الخليجي المشترك وتذليل العقبات ومد جسور الفاعل بين القطاعين العام والخاص لدول مجلس التعاون تحقيقا لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون.
كما يهدف اللقاء إلى إيجاد أقصى قدر ممكن من التناغم والانسجام بين جهود وتطلعات القطاع الخاص من جانب وروئ وتوجهات دول المجلس من جانب آخر.
copy short url   نسخ
15/11/2019
738