+ A
A -
كتب - سليمان ملاح
تختتم اليوم منافسات بطولة اسباير الدولية للكرة الطائرة الشاطئية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 التي تقام على ملاعب الغرافة الشاطئية بمشاركة 34 فريقا تمثل 20 دولة هي: قطر وأستراليا والكاميرون وكرواتيا وغامبيا وإيران وإيطاليا واليابان وهولندا وكينيا ومالي وموزمبيق والنرويج ونيجيريا وسلطنة عمان وبولندا والولايات المتحدة الأميركية وروسيا وسلوفينيا والسويد، حيث سيكون الموعد بإقامة مباريات الدور نصف النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وبعدها المباراة النهائية. وتعتبر بطولة «أسباير» العالمية هي رابع جولات FIVB للكرة الطائرة الشاطئية 2019- 2020 على مستوى نجمة واحدة (ومن الجولات التي تمنح نقاطاً تصنيفيّة).
هذا وكانت مباريات أمس اسفرت عن فوز فريق قطر (1) المكون من زياد عبد المجيد وسيف المجيد على فريق اليابان بنتيجة شوطين مقابل شوط في المقابل خسر فريق قطر(1) المكون من الثنائي محمود عصام ومهدي صمود أمام فريق هولندا بنتيجة شوطين للا شيء.
كما فاز الفريق الياباني المكون من الثنائي سوجي وكوراساكا على الفريق الإيطالي بشوطين نظيفين، وفاز فريق الموزمبيق على فريق غامبيا بشوطين للاشيء، وفي مباريات الدور ربع النهائي فاز فريق بولندا على الفريق الياباني بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد، كما فاز الفريق السويدي على فريق هولندا بنتيجة شوطين مقابل شوط.
copy short url   نسخ
15/11/2019
305