+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
أصدر الاتحاد الخليجي لكرة القدم جدول مباريات كأس الخليج العربي في نسخته 24، بمواجهة تجمع العنابي مع العراقي في السابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 / 11 باستاد خليفة الدولي.. في المباراة الافتتاحية للعرس الخليجي.. وفي المباراة الثانية عند التاسعة والنصف تلتقي الإمارات مع اليمن بملعب استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
تتواصل المنافسة يوم الاربعاء بمواجهة في الخامسة والنصف تجمع العماني مع البحريني، تليها في الثامنة مساء مباراة السعودية مع الكويت بملعب استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
وأسفرت القرعة عن وجود كل من قطر والإمارات واليمن والعراق في المجموعة الأولى وكل من عمان والسعودية والكويت والبحرين في المجموعة الثانية.
وتنطلق مباريات المرحلة الثانية يوم الجمعة 29 نوفمبر بمواجهة الإمارات والعراق باستاد خليفة المونديالي، تليه مباراة الأدعم واليمن في الثامنة مساء بنفس الملعب.
وتتواصل الإثارة يوم السبت 30 نوفمبر بمواجهة الكويت وعمان في الخامسة والنصف بملعب استاد عبدالله بن خليفة، وفي المباراة الثانية بنفس الملعب تلتقي البحرين والسعودية.
ويستضيف العنابي الإمارات في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين 2 ديسمبر باستاد خليفة المونديالي، ثم الكويت والبحرين في نفس الملعب في الثامنة مساء.
ويواجه المنتخب اليمني المنتخب العراقي باستاد عبدالله بن خليفة تليها مباراة عمان والسعودية في الثامنة مساء.
على ان ينطلق الدور نصف النهائي يومي الاربعاء والخميس.. وتقرر ان يكون النهائي يوم 8 ديسمبر باستاد خليفة المونديالي.
وكانت قد أجريت مراسم قرعة كأس خليجي 24 لكرة القدم التي تقام في قطر خلال الفترة من 26 نوفمبر الحالي إلى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة منتخبات قطر وعمان والسعودية والكويت والعراق واليمن والامارات والبحرين.
copy short url   نسخ
16/11/2019
1160