+ A
A -
بعد النجاح الذي حققته خدمة فتح حساب توفير وحساب «مسك» عبر تطبيق جوال المصرف، أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» عن إطلاق أحدث ابتكاراته الرقمية ولأول مرة في قطر، وهي إضافة خدمة فتح حساب جار إلى مجموعة خدماته المقدّمة عبر التطبيق، متيحاً بذلك الفرصة أمام العملاء الجدد لفتح حساب جار وتحويل رواتبهم إلى المصرف بسهولة ويسر عبر تطبيق جوال المصرف الحائز على عدة جوائز عالمية مرموقة.
وتمكّن هذه الخدمة الجديدة العملاء الجدد من فتح حساب جار وتحويل رواتبهم بطريقة سهلة وسريعة من أي مكان وفي أي وقت. ويتوجب على العملاء تحميل تطبيق جوال المصرف ومن ثم استخدام تكنولوجيا التعريف الرقميّة الخاصة بالمصرف لمسح المستندات المطلوبة (البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر للمقيمين)، والتقاط صورة شخصية بكاميرا الجوال وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة، كما سيُطلب من العملاء تحميل شهادة الراتب لربط الحساب الجديد بالراتب.
ولتوفير تجربة سلسلة، قدم المصرف أيضاً خاصية «المحادثة المباشرة» عبر تطبيق جوال المصرف مما يتيح للعملاء التواصل مباشرة مع ممثل خدمة عملاء المصرف في حال كان لديهم أي استفسار أو الحصول على الدعم في أي وقت خلال عملية فتح الحساب.
وسيتمتع العملاء، الذين يختارون تحويل رواتبهم إلى المصرف باستخدام هذه الخاصية السهلة والمريحة من تطبيق جوال المصرف، بمجموعة من المنتجات والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتهم المالية والمصرفية. ويتضمن فتح حساب جار في المصرف العديد من المزايا، بما في ذلك بطاقة خصم مجانية يتم إرسالها إلى عنوان المنزل أو العمل، وبطاقة ائتمانية مجانية للسنة الأولى، ودفتر شيكات مجاني، وإمكانية التقدم بطلب للحصول على تمويل، وبرامج التكافل بأسعار منافسة، ونقاط مكافآت «أبشر» التي يمكن استبدالها واختيار مكافآتهم لحجز تذاكر الطيران من أكثر من 900 شركة طيران، وحجوزات الفنادق في أكثر من 450.000 فندق، واستئجار سيارات من أكثر من 150.000 مكتب تأجير سيارات. ومقابل كل 100 ريال في الراتب الأول المودع، سيكافئ المصرف العميل بـ 10 نقاط أبشر، بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء من الدخول مجاناً إلى الصالات الخاصة في المطارات، والحصول على خصومات عالمية، وحماية المشتريات، والكفالة الممتدة، وغيرها من المميزات عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية.
وتعليقاً على ذلك، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يعتز المصرف بكونه أول بنك في قطر يطلق هذه الخدمة الجديدة المبتكرة إلى تطبيق جوال المصرف الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، ولأن العملاء هم محور اهتمامنا، نسعى دائماً إلى جعل التجربة المصرفية مريحة لعملائنا، ومن خلال الخدمة الرقمية الجديدة سيتمكن العملاء الجدد من فتح حساب جار بسهولة ويسر خلال دقائق معدودة، مما يتيح لنا خدمتهم بطريقة أفضل دون عناء الانتظار والخوض في المعاملات الورقية».
وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية التحوّل الرقمي التي ينتهجها المصرف، والتي تتيح للعملاء الجدد فتح أي نوع من أنواع الحسابات المصرفية عبر تطبيق مجوال المصرف.
ولمواكبة عالم الانترنت والاتصالات عالية التقنية، مرّ تطبيق جوال المصرف بتحولات مبتكرة وتحديثات كثيرة في الفترة السابقة.
ويسهل التطبيق المحدّث تقديم الخدمات المصرفيّة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، حيث تم تطويره بما يتناسب مع المتطلبات المصرفيّة اليومية للعملاء.
وتقديراً للإنجازات البارزة التي حققها في العام الماضي، حاز المصرف على عدة جوائز مرموقة اعترافاً بابتكاراته الرقمية، وهي جائزة «أفضل بنك رقمي في قطر» من مجلة «ذا آشيان بانكر»، وجائزة «أفضل بنك رقمي للعملاء 2018» و«أفضل منتج مصرفي إسلامي مبتكر لعام 2019» من مجلة «جلوبال فاينانس» المرموقة، وجائزة «أفضل تطبيق جوال مصرفي 2018» في قمة «المصرفية الحديثة» في الدوحة. وتعكس هذه الجوائز الجهود المستمرة التي يبذلها المصرف لتطوير مجموعة منتجاته الحالية وتقديم حلول رقمية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المالية لعملائه في قطر.
copy short url   نسخ
17/11/2019
494