الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «ماز جبراني » يقدم عرضا في الدوحة

«ماز جبراني » يقدم عرضا في الدوحة

«ماز جبراني
» 
يقدم عرضا في الدوحة

يستعد نجم الستاند آب كوميدي العالمي «ماز جبراني» مجدداً ليقدم عرضاً كوميدياً استثنائياً، وذلك في السادس من شهر ديسمبر المقبل في قاعة «The Great Room» في فندق دبليو الدوحة، ومن المؤكد أن الفنان الإيراني الأميركي الساخر سيمتع جمهوره في عرض خاص يقدم فيه أقوى تجاربه الكوميدية التي تتمحور حول الأب المتحضر، وإسقاطاته الساخرة كفرد يعيش في الشرق الأوسط. بعد نشر فيلمه «المهاجر» على شبكة نتفليكس والذي تم تصويره في مركز كينيدي المرموق، سيجلب ماز جبراني أحدث جولاته «‎Peaceful Warrior»‎ في عودة طال انتظارها إلى الشرق الأوسط، وهي الأولى منذ سنوات عدة.
وحول عرضه المقبل، قال ماز جبراني، أحد الأعضاء المؤسسين لجولة THE AXIS OF EVIL الكوميدية: «العودة إلى الدوحة هي بمثابة مكافأة بالنسبة لي، فالجماهير هنا تتمتع بحسٍ عالٍ من الفكاهة وأنا متأكد بأنه سيتفاعل معي بشكل رائع! إن السفر حول العالم والتعرف على معجبين وأشخاص من ثقافات مختلفة هي من المميزات التي أتمتع بها كوني كوميدياً أسافر في جولات حول العالم. لقد كانت الكوميديا دوماً الباب الذي فتح أمامي المجال لأشارك تجاربي مع الناس بطريقة كوميدية ضاحكة».
تحظى العروض التي يقدمها جبراني على إعجابٍ كبير ذلك أنه يبحث في موضوعات مثيرة للاهتمام ومعقدة ويطرحها بأسلوب كوميدي ساخر يمتع به جماهيره في كل مكان. يتضمن مشواره الذي شقه بسرعة نحو النجومية بذكائه وفطنته على سنواتٍ عديدة من الظهور على التليفزيون الأميركي حيث قام بأداء العديد من الأدوار في مجموعة من الأفلام والعروض التلفزيونية قدم من خلالها شخصيته الفكاهية وقدرته على تحويل وجهه بسهول من ضاحك إلى ذلك الوجه الجامد أو «وجه البوكر».

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below