+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
أسدل الستار على فعاليات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة قطر للشراع التقليدي التي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية أمام مقر النادي بكتارا.
وأسفرت نتائج الجولة الرابعة والأخيرة عن فوز المحمل رقم 21 «المجد» بقيادة النوخذة فارس البكري بالمركز الأول، وتلاه في الترتيب الثاني المحمل رقم 7 «غازي» بقيادة النوخذة عبد الله عيسى الخليفي، وجاء في المركز الثالث المحمل رقم 11 «الحزم» بقيادة النوخذة ناصر المهندي.
وبدأت فعاليات الجولة الختامية من بطولة قطر للشراع التقليدي اعتبارا من التاسعة والنصف صباحاً من خلال الفحص الفني للمحامل في موقع النادي لمدة ساعتين، وفي تمام الساعة الواحدة عقد الاجتماع التنويري للمشاركين للتعرف على تعليمات السباق.
وفي تمام الساعة الثانية، انطلق السباق الرئيسي من شاطئ كتارا مارينا 2، وبعد السباق أجريت عملية الفحص الفني لأصحاب المركز الثلاثة الأولى ثم تلتها مراسم تتويج الفائزين.
وكانت منافسات الجولة الثالثة التي أقيمت قبل أسبوعين قد أسفرت عن فوز المحمل رقم 11 «الحزم» بقيادة النوخذة ناصر محمد المهندي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني المحمل رقم 7 «غازي» بقيادة النوخذة عبد الله عيسى الخليفي، وجاء في الترتيب الثالث المحمل رقم 6 بقيادة النوخذة محمد ناصر المهندي.
وكانت المحامل المشاركة في هذه الجولة هي نفس القائمة التي شاركت في الجولة الثالثة باستثناء المحمل رقم 22 «برزان» بقيادة النوخذة خالد عبد الوهاب الحمادي، الذي لم يقم بالتسجيل في هذه الجولة.
copy short url   نسخ
18/11/2019
529