+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
يشهد ميدان لبصير اليوم ختام مهرجان قطر الثالث للمجاهيم والوضح، بعد أن استمر لعدة أيام وسط منافسة قوية ومثيرة من المشاركين.
وأسفر يوم أمس، شوط الجمل تلاد 15، عن فوز شبك رقم 15 ملك علي حمد محمد أبوصلعة، ليحمل الشلفة الفضية وسيارة تويوتا استيشن GX، حاصدا 485 نقطة من 530، فيما تألق شبك محمد سيف محمد المطوع الخيارين الهاجري الذي يحمل الرقم 4 ليفوز بشوط الست مفتوح محققا العلامة الكاملة بـ 120 نقطة من 120 ليتوج بالبندقية وسيارة تويوتا استيشن GX.
وفاز بالمركز الأول شبك رقم 15 ملك علي حمد محمد أبوصلعة ليحمل الشلفة الفضية وسيارة تويوتا استيشن GX، وفي المركز الثاني الشبك رقم 21 ملك دخيل محمد حمد أبوصلعة لينال جائزة سيارة نيسان استيشن XE، وفي المركز الثالث جاء الشبك رقم 16 لمحمد سعيد النورة المري وجائزته تويوتا لاندكروزر بيك آب.
وتألق شبك محمد سيف محمد المطوع الخيارين الهاجري الذي يحمل الرقم 4 ليفوز بشوط الست مفتوح محققا العلامة الكاملة بـ 120 نقطة من 120 ليتوج بالبندقية وسيارة تويوتا استيشن GX، وجاء في المركز الثاني الشبك رقم 6 لعلي سعيد صالح حدد المري بـ 98 نقطة ليحصل على سيارة نيسان باترول استيشن.
من جانبه، أكد حمد الشهواني، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الثالث للمجاهيم والوضح، أن منافسات المجاهيم دائما ما تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة سواء بالحضور في منطقة المزاينات بلبصير أو بمتابعة النتائج أولا بأول على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: نحن سعداء بما تحقق من نجاحات حتى الآن، خاصة أن كل المشاركين مرتاحون ولم يتقدم أحد بأي شكوى.
وأعرب الشهواني عن رضاه التام لسير منافسات المهرجان، مؤكدا على التزام جميع المشاركين بالقوانين واللوائح المنظمة للمهرجان، وهو ما ساهم بقوة في إنجاح التظاهرة التراثية التي تحظى بحضور جماهيري لافت كما ترون منذ انطلاقة المنافسات.
وختم حديثه قائلا: اللجان العاملة في المهرجان تقوم بعمل كبير، والجميع يبذل جهدا كبيرا جدا، ولهم كل الشكر على حرصهم على تقديم أفضل عمل في أحد أهم المهرجانات في الموسم.
copy short url   نسخ
18/11/2019
820